جار التحميل...

°C,
من دون غيابات

منتخب ألمانيا يصطدم بـإنجلترا في دوري الأمم الأوروبية

June 06, 2022 / 4:20 PM
عد نحو عام من المواجهة التي جمعت بين ألمانيا وإنجلترا في ثمن نهائي كأس اوروبا لكرة القدم وانتهت بفوز الأخيرة 2-صفر، يخوض "ناسيونال مانشافت" مباراة ثأرية ضد منتخب "الأسود الثلاثة" الثلاثاء في ميونيخ في الجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية.
الشارقة 24- أسعد خليل: 

يخوض منتخب ألمانيا لكرة القدم لقائه المرتقب ضد ضيفه منتخب إنجلترا، غداً الثلاثاء، ببطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، بصفوف مكتملة.

ويملك هانسي فليك، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، تشكيلة كاملة للاختيار من بينها لخوض لقاء إنجلترا على ملعب (أليانز أرينا) بمدينة ميونخ، في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة بالقسم الأول من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية.

وشارك جميع اللاعبين الـ26 في الحصة التدريبية الأخيرة للفريق اليوم الإثنين، حيث كان من بينهم المهاجم المخضرم ماركو رويس، الذي انضم للمنتخب الألماني أمس الأحد فقط بعد إصابته بمرض.

غاب ريوس عن المباراة الافتتاحية للمجموعة، التي جرت أول أمس السبت، ضد منتخب إيطاليا وانتهت بالتعادل 1 / 1 في مدينة بولونيا.

ومن المقرر أن يخوض منتخب ألمانيا لقائين آخرين بعد مواجهة إنجلترا، حيث يلعب في بودابست ضد مضيفه منتخب المجر يوم السبت القادم، قبل أن يستضيف منتخب إيطاليا بعد 3 أيام في مونشنجلادباخ.

وألمح فليك إلى أنه يعتزم البدء أمام إنجلترا بقائمة أساسية مختلفة عن التي دفع بها ضد إيطاليا، حيث قال "بالنسبة لنا نحن المدربون يتعلق الأمر بإشراك أولئك الذين يتمتعون بمستوى أداء 100".

وكان المنتخب الإنجليزي تغلب 2 / صفر على نظيره الألماني في بطولة كأس الأمم الأوروبية الأخيرة (يورو 2020) العام الماضي، حيث كانت هذه هي المباراة الأخيرة التي خاضها منتخب (الماكينات) تحت قيادة مدربه السابق يواخيم لوف، الذي تولى فليك المسؤولية خلفاً له.

يذكر أن فليك لم يتلق أي خسارة خلال مبارياته العشر التي خاضها مع منتخب ألمانيا حتى الآن، حيث حقق خلالها 8 انتصارات وتعادلين.

June 06, 2022 / 4:20 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.