جار التحميل...

°C,
تعرض لها في نصف النهائي

زفيريف: إصابتي خطيرة جداً وأتمنى لنادال صناعة التاريخ برولان جاروس

June 04, 2022 / 5:33 PM
أوضح الألماني ألكسندر زفيريف، أن الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة النجم الإسباني رافائيل نادال، في نصف نهائي بطولة فرنسا المفتوحة "رولان جاروس" خطيرة للغاية.
الشارقة 24 - أسعد خليل: 

أكد نجم التنس الألماني ألكسندر زفيريف، أن الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة النجم الإسباني رافائيل نادال، في نصف نهائي بطولة فرنسا المفتوحة "رولان جاروس" خطيرة جداً.

وتحوم الشكوك بشكل كبير حول إمكانية مشاركة زفيريف، المصنف الثالث على العالم، في بطولة ويمبلدون التي تنطلق في وقت لاحق من يونيو الجاري، وذلك بعد أن تعرض لإصابة في الكاحل مع نهاية المجموعة الثانية من مباراته أمام نادال.

وغادر زفيريف أرضية الملعب على كرسي متحرك، ثم عاد متكئاً على عكازين لإبلاغ حكم المباراة، بأنه لن يتمكن من مواصلة اللعب.

وأوضح زفيريف "25 عاماً" عبر مقطع فيديو نشره بموقع شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر: "لحظة صعبة للغاية بالنسبة لي على أرض الملعب، وبالطبع كانت مباراة رائعة حتى حدث ما حدث".

وأضاف: "يبدو أنني تعرضت لإصابة خطيرة للغاية، لكن الفريق الطبي والأطباء لا يزالون يفحصون الإصابة".

وانسحب الألماني للإصابة عندما كان نادال متقدماً 7-6، و6-6، ليتأهل النجم الإسباني إلى نهائي البطولة، حيث يتنافس على اللقب مع النرويجي كاسبر رود.

وأتم زفيريف في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء البريطانية "بي أيه ميديا": "أود تهنئة رافا، بالطبع، هو إنجاز مذهل، فقد تأهل إلى النهائي للمرة الـ 14، وأتمنى أن يكمل المشوار ويصنع مزيدا من التاريخ".
June 04, 2022 / 5:33 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.