جار التحميل...

°C,
مثمناً جهودهم خلال مواجهة جائحة كوفيد

رئيس الدولة يستقبل وفداً من دائرة الصحة في أبوظبي

June 01, 2022 / 5:29 PM
التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وفد دائرة الصحة – أبوظبي، يرافقهم معالي الشيخ عبد الله بن محمد آل حامد رئيس دائرة الصحة عضو المجلس التنفيذي.
الشارقة 24 – وام:

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وفد دائرة الصحة – أبوظبي، يرافقهم معالي الشيخ عبد الله بن محمد آل حامد رئيس دائرة الصحة عضو المجلس التنفيذي.

وتبادل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والوفد خلال اللقاء الأحاديث الودية، واطلع على خطط الدائرة وأهم برامجها التطويرية التي تنفذها بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين والتي تواكب احتياجات المرحلة، مثمناً جهود المنظومة الصحية في أبوظبي ودولة الإمارات عامة ودور العاملين في القطاع كافة في الحفاظ على صحة المجتمع واستدامة سلامته خاصة خلال مواجهة جائحة كوفيد، والذي أسهم في كفاءة استجابة دولة الإمارات للجائحة والتعامل معها وفق أعلى المعايير والممارسات العالمية ومرونة مواجهة تداعياتها على جميع المستويات الصحية.

من جانبه، أعرب فريق عمل دائرة الصحة عن سعادته بلقاء صاحب السمو رئيس الدولة "حفظه الله"، متوجهاً بالشكر والتقدير للدعم والاهتمام المستمرين اللذين يحظى بهما القطاع الصحي في الإمارة والعاملون فيه والذي له كبير الأثر في مستوى الخدمات التي يقدمها القطاع وفق أرقى الممارسات الصحية العالمية.
June 01, 2022 / 5:29 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.