جار التحميل...

°C,
بنسخته الـ 28

الإمارات تترأس اجتماع "اللجنة الاستشارية للتعدين بالدول العربية"

May 21, 2022 / 12:41 AM
ترأست دولة الإمارات ممثلة في وزارة الطاقة والبنية التحتية، الاجتماع الثامن والعشرين، للجنة الاستشارية لقطاع الثروة المعدنية بالمنظمة العربية للتنمية الصناعية والتقييس والتعدين.
الشارقة 24 – وام:

ترأست دولة الإمارات ممثلة في وزارة الطاقة والبنية التحتية، الاجتماع الثامن والعشرين، للجنة الاستشارية لقطاع الثروة المعدنية بالمنظمة العربية للتنمية الصناعية والتقييس والتعدين، الذي عقد بمقر المنظمة.

مثل الدولة في الاجتماع خالد الحوسني مدير إدارة الجيولوجيا والثروة المعدنية بالوزارة، والمهندس علي قاسم المدير العام لمـؤسسـة الفجيـرة للمـوارد الطبيعية، إلى جانب عدد من المعنيين والمسؤولين بقطاع الثروة المعدنية بالدول العربية.

افتتح أعمال الاجتماع المهندس عادل صقر الصقر المدير العام للمنظمة، بكلمة استعرض فيها جهود المنظمة ودورها في تنمية قطاع التعدين العربي، والأنشطة التي نفذتها في القطاع منذ انعقاد الاجتماع السابق للجنة العام الماضي، والإنجازات الرئيسة التي حققتها وأبرزها انشاء قاعدة بيانات إنتاج الخامات التعدينية في الدول العربية، وإعداد نظام استرشادي تعديني للدول العربية وعرضه على اللجنة لاعتماده بعد أخذ مرئيات الدول، والمبادرة العربية للمعادن المستخدمة في تقنيات الطاقة النظيفة.
May 21, 2022 / 12:41 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.