جار التحميل...

°C,
أشاد بثقة أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد بقيادة سموه

الرميثي: انتخاب محمد بن زايد رئيساً للدولة يؤسس لحقبة جديدة

May 15, 2022 / 12:41 AM
معالي الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة
هنأ معالي الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة، بانتخاب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان حفظه الله رئيساً للدولة، وأكد أن قيادة سموه، ستؤسس لحقبة جديدة في تاريخ الدولة على صعيد الأمن والاستقرار والبناء والازدهار.
الشارقة 24 – وام:

أكد معالي الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة، أن المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان "طيب الله ثراه" كان قائداً وأباً للجميع.

وقال معاليه في كلمة له: ترجل عن الدنيا فارس من فرسان الإمارات الشيخ خليفة بن زايد، نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، فقد كان قائداً وأباً للجميع، أدى الأمانة على أكمل وجه، وأسهم في إقامة دولة عصرية تحظى باحترام الجميع، وتواكب التطور في العالم، قائمة على أساس متين من البناء السياسي والاجتماعي والاقتصادي والعسكري.

وأضاف معاليه، أن انتخاب المجلس الأعلى للاتحاد سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان حفظه الله رئيساً للدولة، القائد الأعلى للقوات المسلحة، يؤكد عمق ثقة أعضاء المجلس وشعب الإمارات بقيادة سموه، التي ستؤسس لحقبة جديدة في تاريخ الدولة على صعيد الأمن والاستقرار والبناء والازدهار، نسأل الله له التوفيق والسداد وكلنا ثقة بأن بلادنا بخير تحت قيادته الرشيدة.
May 15, 2022 / 12:41 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.