جار التحميل...

°C,
تقدم بالتعازي لشعب الإمارات

نادي الشارقة: الإمارات فقدت شخصية داعمة للرياضة والرياضيين

May 14, 2022 / 2:32 AM
نعى مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، والذي وافته المنية، يوم الجمعة.
الشارقة 24:

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، نعى رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي سعادة علي سالم المدفع وأعضاء مجلس الإدارة، قائد الوطن وراعي مسيرته، المغفور له صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، الذي وافته المنية، يوم الجمعة.

كما تقدم سعادته بأحر التعازي والمواساة لشعب دولة الإمارات العربية المتحدة، والوسط الرياضي بالدولة، في وفاة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رحمه الله، راجياً من المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته ويلهم شعب الإمارات الصبر والسلوان.

وأكد سعادته، أن دولة الإمارات قد فقدت شخصيةً داعمةً للرياضة والرياضيين من جميع النواحي، فقد كان رحمه الله رياضياً من الدرجة الأولى رغم ارتباطاته الأخرى، إلى أنه دائم المتابعة والحرص على مراقبة كل أحداث الرياضة الإماراتية، وذلك نابع من إيمانه ويقينه بأهمية القطاع الذي يضم الشريحة الأكبر من المجتمع، كما كان يحرص رحمه الله على استقبال الأبطال وتهنئتهم بعد تحقيق الألقاب، وقد شهدت الرياضة في عهد المغفور له تطوراً ملحوظاً من حيث البنية التحتية واستضافة الأحداث الرياضية الكبرى، وتحقيق الإنجازات على مستوى الاتحادات الرياضية في الدولة.
May 14, 2022 / 2:32 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.