جار التحميل...

°C,
للموسم الرياضي 2021- 2022

الشرقي يستقبل فريق نادي دبا الفجيرة الفائز بدرع دوري "الأولى"

May 11, 2022 / 8:12 PM
استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، في قصر سموه بالرميلة،فريق نادي دبا الفجيرة بمناسبة فوزه بدرع دوري الدرجة الأولى للموسم الرياضي 2021- 2022، وتتويجه في البطولة، والتأهل للموسم المقبل لدوري أدنوك للمحترفين.
الشارقة 24 – وام:

أكد صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، قيمة الإنجازات الرياضية التي تحققها الأندية في البطولات المحلية والعالمية، ودورها في ترسيخ مكانة دولة الإمارات في المجال الرياضي، مشيراً سموه إلى ضرورة تشجيع الشباب على مواصلة الجهود، لتحقيق المزيد من النتائج المشرفة في البطولات الرياضية، التي تقام داخل الدولة وخارجها.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو حاكم الفجيرة، في قصر سموه بالرميلة، بحضور الشيخ صالح بن محمد الشرقي رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد بالفجيرة والشيخ مكتوم بن حمد الشرقي، فريق نادي دبا الفجيرة بمناسبة فوزه بدرع دوري الدرجة الأولى للموسم الرياضي 2021- 2022، وتتويجه في البطولة، والتأهل للموسم المقبل لدوري أدنوك للمحترفين.

وبارك صاحب السمو حاكم الفجيرة للنادي تحقيقه هذا الإنجاز الهام، مشيداً بمستوى أداء أعضاء الفريق الفني والإداري للنادي خلال البطولة.. داعياً سموه إياهم إلى ضرورة الالتزام بالأخلاق الرياضية ومواصلة الجهود، والاستمرار في تطوير المهارات الفردية للاعبين، والحرص على الالتزام بالتدريب الجاد لتحقيق أفضل النتائج في الموسم الرياضي القادم، بما يسهم في تعزيز سمعة النادي ومشاركته في المنافسات الرياضية.

وأمر سموه بمنح نادي دبا الرياضي، مبلغ 4 ملايين درهم لحصولهم على البطولة.

وتقدم سعادة أحمد سعيد الضنحاني رئيس مجلس إدارة نادي دبا الفجيرة، إلى صاحب السمو حاكم الفجيرة، بالشكر والتقدير على هذا اللقاء كما شكر سموه على المكرمة السخية بتشييد نادي دبا الفجيرة بتكلفة 100 مليون درهم، والذي وصلت طاقته الاستيعابية إلى 10 آلاف متفرج، ويتواءم مع متطلبات الاتحاد الآسيوي والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مؤكداً أن دعم سموه الكبير للنادي يمثل عاملاً أساسياً في نجاحه ومواصلة إنجازاته خلال المراحل القادمة.
May 11, 2022 / 8:12 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.