جار التحميل...

°C,
برئاسة منصور بن زايد

"الوزاري للتنمية" يناقش عدداً من المبادرات لدعم المنظومة الحكومية

May 11, 2022 / 7:33 PM
بحث اجتماع المجلس الوزاري للتنمية الدوري الذي عقد الأربعاء، بقصر الوطن في أبوظبي، برئاسة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، عدداً من التشريعات والسياسات الهادفة لدعم منظومة العمل الحكومي.
الشارقة 24 – وام:

ترأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، اجتماع المجلس الوزاري للتنمية الدوري الذي تم عقده الأربعاء، في قصر الوطن في العاصمة أبوظبي، حيث جرى خلاله مناقشة عدد من التشريعات والسياسات والمبادرات الهادفة إلى دعم منظومة العمل الحكومي، والاستمرار في تطويرها بما يلبي متطلبات المرحلة المستقبلية.

وتضمنت أجندة الاجتماع مناقشة تطوير تشريعات المنظومة القضائية، وسياسات لتطوير منظومة الضمان الاجتماعي في الدولة، ومقترحات لفئات جديدة من الأسهم يتم طرحها من قبل شركات المساهمة العامة في الدولة، كما ناقش المجلس آليات تحصيل إيرادات الحكومة الاتحادية، ووسائل تطويرها، ونتائج تطبيق الرخصة المهنية للعاملين في مجال التعليم.

وناقش المجلس آليات وإجراءات تطبيق الاتفاقية الدولية بشأن المسؤولية المدنية، عن أضرار التلوث النفطي لعام 1969، وبرتوكول اتفاقية المسؤولية المدنية لعام 1992، واتفاقية صندوق التعويضات الناجمة عن أضرار التلوث الزيتي لعام 1992.
May 11, 2022 / 7:33 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.