جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أشاد بحصول كلية إدارة الأعمال على "الاعتماد الدولي"

عمار النعيمي يترأس اجتماع مجلس أمناء جامعة عجمان

10 مايو 2022 / 5:44 PM
صورة بعنوان: عمار النعيمي يترأس اجتماع مجلس أمناء جامعة عجمان
download-img
أشاد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان خلال ترؤسه الأربعاء، اجتماع مجلس أمناء جامعة عجمان، بحصول كلية إدارة الأعمال في جامعة عجمان على الاعتماد الدولي لجمعية تطوير كليات إدارة الأعمال.
الشارقة 24 – وام:

ترأس سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان الأربعاء، اجتماع مجلس أمناء جامعة عجمان.

ورحب سموه في بداية الاجتماع الذي عقد في مقر الجامعة، بحضور الشيخ راشد بن حميد النعيمي نائب رئيس مجلس أمناء جامعة عجمان بأعضاء المجلس وبجهودهم واهتمامهم بكافة شؤون الجامعة وبرامجها الأكاديمية وتطورها في مختلف المجالات العلمية والإدارية، وبالمستويات العالمية التي وصلت إليها الجامعة كإحدى مؤسسات التعليم المتميزة والرائدة على مستوى المنطقة وذلك من أجل تحقيق رسالة الجامعة لتخريج أجيال وقيادات على مستوى عال من التعليم.

وأشاد سموه بحصول كلية إدارة الأعمال في جامعة عجمان على الاعتماد الدولي لجمعية تطوير كليات إدارة الأعمال "AACSB" وهو اعتماد يمنح للكليات المتميزة في العالم ويظهر هذا الاعتماد أن الجامعة استطاعت أن تحقق معايير التميز في التعليم والجودة في كافة برامج كلية إدارة الأعمال كما يهدف إلى تعزيز مكانتنا على خارطة التعليم العالي على المستويين الاقليمي والعالمي، وتوسيع مجالات التعاون مع مختلف قطاعات الأعمال، وتخريج جيل جديد من الإداريين المتميزين.

واطلع سمو ولي عهد عجمان خلال الاجتماع، على عدد من إنجازات الجامعة في المجالات المختلفة، التي تعكس جودة مخرجات التعليم بجامعة عجمان.
May 10, 2022 / 5:44 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.