جار التحميل...

°C,
الإعلان في وقت لاحق

نادي مانشستر سيتي يحسم صفقة الهداف النرويجي هالاند

May 09, 2022 / 3:41 PM
حسم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي صفقة التعاقد مع المهاجم النرويجي إرلينغ هالاند لاعب بروسيا دورتموند الألماني، حسبما أكدت تقارير صحافية اليوم الاثنين.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

أكدت تقارير إخبارية أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي حسم صفقة التعاقد مع المهاجم النرويجي إرلينغ هالاند لاعب بروسيا دورتموند الألماني، وأن الصفقة سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق، لحين انتهاء المنافسة الشرسة على لقب "البريميير ليغ".

ويمتلك هالاند في عقده مع بروسيا دورتموند شرطاً جزائياً قيمته 75 مليون يورو، يحق لأي ناد دفعه والحصول على الهداف النرويجي، وهذا ما سيفعله مانشستر سيتي، بعد اتفاقه مع اللاعب صاحب الـ 21 عاماً، وفقاً لما نقلته صحيفة ماركا الرياضية.

وتشير التقارير إلى أن هالاند سيحصل على راتب يصل إلى 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً في صفقة مدتها خمس سنوات. وبحسب وصف ديلي ميل، فإن هالاند بهذا الراتب سيصبح اللاعب الأعلى أجراً في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان هالاند قد انضم لصفوف "أسود فيستفاليا" في أول يناير 2020 من رد سالزبورغ النمساوي ووقع على عقد حتى 30 يونيو 2024.

ويقدم هالاند، الذي توفي وكيل أعماله مينو رايولا مؤخراً، موسماً مميزاً مع دورتموند، حيث سجل 28 هدفاً، وصنع 8 أهداف أخرى، خلال 29 مباراة خاضها في مختلف البطولات، منها 23 في "البوندسليغا".

الجدير بالذكر أن هالاند كان لديه أكثر من ناد يهتم بخدماته وعلى رأسهم ريال مدريد وباريس سان جيرمان، ولكن استقر على الأرجح على مانشستر سيتي النادي الذي سبق وارتدى والده قميصه من قبل.
 
May 09, 2022 / 3:41 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.