جار التحميل...

°C,
تبادل سموه والحضور التهاني

بمناسبة عيد الفطر...محمد بن زايد يزور عمر الدرعي في منزله بالعين

May 05, 2022 / 12:37 PM
بمناسبة عيد الفطر المبارك، زار صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم الخميس سعادة الدكتور عمر حبتور الدرعي المدير التنفيذي للشؤون الإسلامية في الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف مدير عام مجلس الإمارات للإفتاء الشرعي في منزله بالعين.
الشارقة 24 - وام :

زار صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم الخميس سعادة الدكتور عمر حبتور الدرعي المدير التنفيذي للشؤون الإسلامية في الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف مدير عام مجلس الإمارات للإفتاء الشرعي .

وذلك في منزله بمدينة العين.

وتبادل سموه والحضور التهاني والأمنيات بمناسبة عيد الفطر المبارك، سائلين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على الجميع بالخير واليمن والبركات.

كما تناول اللقاء الأحاديث الودية التي تجسد خصوصية العلاقة التي تجمع قيادة دولة الإمارات وشعبها ونهج التواصل الدائم الأصيل والترابط الذي يتحلى به المجتمع والذي يمثل إرثاً وقيماً تحافظ عليها الأجيال وتحرص على استدامتها وترسيخها.

من جانبه رحب الدرعي بزيارة سموه .. معرباً عن سعادته وأفراد أسرته بالزيارة وتقديرهم لهذه اللفتة الكريمة من سموه وحرصه الدائم على التواصل ومشاركة أبناء الوطن مختلف مناسباتهم والذي يضفي بهجة وسعادة على نفوسهم.
May 05, 2022 / 12:37 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.