جار التحميل...

°C,
يوم الأحد القادم

أتلتيكو مدريد يؤكد أنه لن يقيم ممراً شرفياً لريال مدريد بطل الليجا

May 03, 2022 / 10:57 AM
أكد نادي أتلتيكو مدريد أنه لن يقيم ممر شرفي لجاره اللدود ريال مدريد، بطل الليجا، في مواجهة الدربي يوم الأحد المقبل على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".
الشارقة 24 - أسعد خليل:

حسم نادي أتلتيكو مدريد الجدل حول مسألة إقامة ممر شرفي لجاره اللدود ريال مدريد، بطل الليجا، في مواجهة الدربي يوم الأحد المقبل على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

وذكرت مصادر صحافية بقولها: "يريد البعض تحويل ما ولد كبادرة تقدير للبطل في محصلة عامة يجب على منافسيه أن يدفعوا ثمنها، هذا بالإضافة لوجود رائحة الإذلال، لن يتعاون أتلتيكو مدريد تحت أي ظرف من الظروف في هذه المحاولة للسخرية التي يتم فيها نسيان القيم الحقيقية للرياضة تماماً وتشجيع التوتر والمواجهة بين المشجعين".

وأضافت: "لقد تألقنا في العديد من المواقف المماثلة في السنوات الأخيرة بعد الفوز بألقاب مختلفة، بما في ذلك لقبين في الليجا، وفي بعض المناسبات كان هناك نوع من الإشادة من قبل الفريق المنافس لفريقنا البطل وفي حالات أخرى لم يحدث ذلك، لكن لم يكن أبداً هناك حالة الجدل هذه، المبالغ فيها والمصطنعة مثل هذه التي نعيشها في الأسابيع الأخيرة".

وذكّرت المصادر أيضاً بفوز الأتلتي بلقب الليجا في الموسم الماضي، متسائلة: "هل يتذكر أحد أي جدل أثير حول إمكانية قيام الريال بممر شرفي لمنافسه الأول بعد الفوز بلقب الليجا؟".
May 03, 2022 / 10:57 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.