جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ناقشا القضايا الإقليمية والدولية

محمد بن زايد يبحث مع رئيس وزراء باكستان العلاقات الثنائية

01 مايو 2022 / 12:11 AM
صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
download-img
ناقش صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مع شهباز شريف رئيس وزراء جمهورية باكستان الإسلامية الصديقة، العلاقات التاريخية التي تجمع دولة الإمارات وباكستان، وسبل تعزيزها.
الشارقة 24 – وام:

بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مع شهباز شريف رئيس وزراء جمهورية باكستان الإسلامية الصديقة.. العلاقات التاريخية التي تجمع دولة الإمارات وباكستان، وسبل تعزيزها وتوسيع آفاقها بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين وشعبيهما الصديقين في مختلف المجالات، إضافة إلى عدد من القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.

وجدد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، خلال اللقاء الذي جرى السبت، في قصر الشاطئ، تهنئته لشهبار شريف بانتخابه رئيساً للوزراء، متمنياً له التوفيق والنجاح في قيادة جمهورية باكستان الإسلامية الصديقة، نحو مزيدٍ من التقدم والازدهار خلال الفترة المقبلة.

وتبادل سموه ورئيس الوزراء الباكستاني التهاني بقرب حلول عيد الفطر المبارك، والأمنيات بالتقدم والنماء للبلدين الصديقين والدول الإسلامية وجميع بلدان العالم.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، العلاقات التاريخية التي تجمع البلدين الصديقين والمساهمات القيمة للجالية الباكستانية في المسيرة التنموية الناجحة لدولة الإمارات.

وأكد حرصه على تعزيز العلاقات مع دولة الإمارات العربية المتحدة في مختلف المجالات، والتشاور وتبادل وجهات النظر معها حول التطورات والمستجدات في المنطقة والعالم.
May 01, 2022 / 12:11 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.