جار التحميل...

°C,
من خلال العودة إلى كوكب "باندوا

بعرض خيالي...ديزني تكشف عن المشاهد الأولى للجزء الثاني من "أفاتار"

April 28, 2022 / 3:24 PM
بعرض خيالي، ومن خلال العودة إلى كوكب "باندورا" حيث سكانه من ذوي البشرة الزرقاء يسبحون ويحلقون في الهواء، كشفت شركة "ديزني" الأربعاء في لاس فيغاس عن المشاهد الأولى للجزء الثاني من فيلم "أفاتار" الذي لا يزال الجزء الأساسي منه يتبوأ المركز الأول في تاريخ السينما من حيث الإيرادات على مستوى العالم كله.
الشارقة 24 - أ.ف.ب:

كشفت شركة "ديزني" الأربعاء في لاس فيغاس عن المشاهد الأولى للجزء الثاني من فيلم "أفاتار" الذي لا يزال الجزء الأساسي منه يتبوأ المركز الأول في تاريخ السينما من حيث الإيرادات على مستوى العالم كله، فيما اعتبر المخرج جيمس كاميرون أنّ العمل الجديد "سيتخطى حدود ما تستطيع السينما تقديمه".

ووضع الحاضرون في ملتقى "سينما كون" نظارات ثلاثية الأبعاد لينغمسوا في الشريط الإعلاني للفيلم الجديد "أفاتار: ذي واي أوف ووتر" والعودة إلى كوكب "باندورا" حيث رأوا سكانه ذوي البشرة الزرقاء يسبحون ويحلقون في الهواء.

وأكد مدير التوزيع في "ديزني" توني تشامبرز العنوان المختار للجزء الثاني من "أفاتار"، وقال "أؤكد لكم أنّ العمل استحق الانتظار".

ويبدأ عرض "أفاتار: ذي واي أوف ووتر" في دور السينما في ديسمبر المقبل ومن المفترض أن يتبعه 3 أجزاء أخرى من هذه السلسلة التي حقق فيلمها الأصلي نحو 2,8  مليار دولار منذ بدء عرضه عام 2009.

وسيشكل كل عمل فيلماً مستقلاً عن الأجزاء الأخرى مع حبكة خاصة به. 

وأوضح المنتج جون لانداو إنّ الأجزاء الـ 4 لن تكون ضمن قصة سردية واحدة، لكنّها ستمثل مع بعضها سلسلة كبيرة الأهمية.

وشاهد الحاضرون كذلك مقتطفات طويلة من فيلم "دكتور ستراينج إن ذي مالتيفرس أوف مادنس" (Doctor Strange in the Multiverse of Madness) الذي يبدأ عرضه الأسبوع المقبل ويتحدث عن ساحر يؤدي دوره بنديكت كامبرباتش يواجه أخطبوطات طائرة ويلتقي مراهقة تنتقل من عالم إلى آخر.

ويشهد عام 2022 كذلك عرض فيلمين آخرين ضخمي الإنتاج  يتمحوران على البطلين الخارقين االشهيرين "ثور" و"بلاك بانثر".

April 28, 2022 / 3:24 PM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.