نظمت الدائرة لقاءً افتراضياً تحت عنوان "استراتيجيات إدارة السمعة للمؤسسات الوقفية" للدكتور أحمد فاروق رضوان رئيس قسم العلاقات العامة من جامعة الشارقة، من منطلق حرص دائرة الأوقاف على النهوض بالوقف واستدامته، ورفع نسبة الوعي المجتمعي بالقطاع الوقفي الخيري.
الشارقة 24:
من منطلق حرص دائرة الأوقاف على النهوض بالوقف واستدامته، ورفع نسبة الوعي المجتمعي بالقطاع الوقفي الخيري، نظمت الدائرة لقاءً افتراضياً تحت عنوان "استراتيجيات إدارة السمعة للمؤسسات الوقفية" للدكتور أحمد فاروق رضوان رئيس قسم العلاقات العامة من جامعة الشارقة.
ركز اللقاء على التعريف بالسمعة المؤسسية وأهميتها ومراحل إدارتها والصورة الذهنية التي تتشكل من خلال استراتيجيات الاتصال المستخدمة.
وأشار سعادة طالب المري مدير عام الدائرة سعي الدائرة، إلى تفعيل دور الوقف لدفع عملية التنمية المجتمعية في مختلف المجالات وعلى جميع الأصعدة سواء كانت ثقافية، اجتماعية أو علمية، مضيفاً أن سمعة المؤسسة تعد أمراً جوهرياً وهي رأس مال حقيقي بالنسبة للمؤسسات الربحية والغير ربحية، كما تعتبر من أهم المقومات المحورية الأساسية في قياس مؤشرات النجاح والتميز.