جار التحميل...

°C,
تخليداً لذكراهم

مكتب شؤون أسر الشهداء يوزع مصاحف على مساجد تحمل أسماءهم

25 أبريل 2022 / 2:20 AM
وزع مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي، بالتعاون مع الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، مصاحف على عدد من المساجد التي سميت بأسماء الشهداء في مختلف مناطق وإمارات الدولة، تكريماً لشهداء الوطن الأبرار في شهر رمضان المبارك.
الشارقة 24 – وام:

نظم مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي، بالتعاون مع الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، مبادرة "توزيع المصاحف"، في عدد من المساجد التي سميت بأسماء الشهداء في مختلف مناطق وإمارات الدولة، وذلك في إطار المبادرات التي ينفذها المكتب، تكريماً لشهداء الوطن الأبرار في شهر رمضان المبارك.

وأوضح الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان مدير تنفيذي مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي، أنه بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ينفذ مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي، العديد من المبادرات النوعية التي تهدف إلى تخليد ذكرى شهدائنا الأبرار وتكريمهم، والتذكير ببطولاتهم التي ستظل أوسمة شرف وعز على صدر التاريخ.

من جهته، أكد الدكتور محمد مطر سالم الكعبي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، أن الشهداء منارات عز وفخر ومصدر إلهام للأجيال القادمة، موضحاً أن منزلة الشهداء من أرفع المنازل وأعلاها عند الله عز وجل.

وأضاف أن مبادرة توزيع المصاحف التي ينفذها مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي، مبادرة مميزة تعكس مدى اهتمام القيادة الرشيدة بشؤون الشهداء وأسرهم والحرص على رعايتهم وتكريمهم.
April 25, 2022 / 2:20 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.