جار التحميل...

°C,
أكد أن العمل الإنساني يُمثل نهجاً ثابتاً وجزءاً لا يتجزأ من ثقافة وفكر وسياسة الدولة

عبد الله بن طوق: الإرث الإنساني للشيخ زايد مصدر فخر للإمارات

April 19, 2022 / 11:15 PM
أكد معالي عبد الله بن طوق المري، وزير الاقتصاد، أن الإرث الحضاري والإنساني للمغفور له، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، مصدر فخر واعتزاز وإلهام لدولة الإمارات وشعبها.
الشارقة 24 – وام:

قال معالي عبد الله بن طوق المري، وزير الاقتصاد: "رحم الله زايد الإنسانية.. الذي ما تزال تؤكد الأحداث من حولنا كل يوم حكمته وثراء الموروث الأخلاقي والقيمي الذي تركه لأبناء هذا الوطن الغالي وللعالم أجمع.. وسيبقى الإرث الحضاري والإنساني للمغفور له، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، مصدر فخر واعتزاز وإلهام لدولة الإمارات وشعبها جيلاً وراء وجيل".

وأضاف معاليه ــ في تصريح بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني ــ أنه منذ تأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة على يد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، والعمل الإنساني يُمثل نهجاً ثابتاً وجزءاً لا يتجزأ من ثقافة وفكر وسياسة الدولة، وهو النهج الذي سارت عليه قيادتنا الرشيدة وتمت ترجمته عبر العديد من المبادرات والمساعدات الإنسانية والبرامج التنموية لمد يد العون للبلدان في كافة أنحاء العالم لمواجهة الأزمات، وتحسين الظروف المعيشية ودعم مساعيها نحو التنمية، وهو ما جعل دولة الإمارات اليوم تقف في مقدمة الدول الداعمة لقضايا الشعوب الإنسانية، والمساهمة في صناعة الأمل لكثير من الدول والمجتمعات حول العالم.
April 19, 2022 / 11:15 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.