جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بحجم 175 ألف متر مكعب..

أدنوك توسع أسطولها وتستحوذ على سفينتين جديدتين لشحن الغاز الطبيعي

12 أبريل 2022 / 12:07 PM
صورة بعنوان: أدنوك توسع أسطولها وتستحوذ على سفينتين جديدتين لشحن الغاز الطبيعي
download-img
وقعت شركة أدنوك للإمداد والخدمات، ذراع الشحن واللوجستيات البحرية المتكاملة لشركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" وأكبر شركة خدمات لوجستية متكاملة في المنطقة، الثلاثاء، عقد بناء سفينتين جديدتين للغاز الطبيعي المسال بحجم 175 ألف متر مكعب، على أن تنضما إلى أسطولها في عام 2025.
الشارقة 24 - وام:

أعلنت، الثلاثاء، شركة أدنوك للإمداد والخدمات، ذراع الشحن واللوجستيات البحرية المتكاملة لشركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" وأكبر شركة خدمات لوجستية متكاملة في المنطقة، عن توقيع عقد بناء سفينتين جديدتين للغاز الطبيعي المسال بحجم 175 ألف متر مكعب، على أن تنضما إلى أسطولها في عام 2025، حيث يأتي عقد شراء السفينتين كجزء من استراتيجية أدنوك للإمداد والخدمات للنمو والتوسع وتعزيز مكانتها كشركة شحن بحري رائدة في الدولة.

وستكون السفينتان عاملين أساسيين في تحقيق استراتيجية أدنوك لعام 2030، كما ستدعمان نمو أعمال الشركة الحالية في مجال الغاز الطبيعي المسال وطموحاتها لتنمية طاقتها الإنتاجية منه، وسيتم بناء السفينتين في حوض جيانغ نان لبناء السفن في الصين.

وشهد عام 2020 تدشين شركة أدنوك للإمداد والخدمات برامج النمو الإستراتيجي لزيادة عدد سفنها وتنويع أسطول الشحن البحري وتوسيع نطاق الخدمات المقدمة لعملائها، لدعم وتمكين نمو الطاقة الإنتاجية لأدنوك وتوسيع عملياتها في مجال التكرير والبتروكيماويات.

وتمتلك أدنوك للإمداد والخدمات وتشغل أكبر أسطول من سفن الشحن والقوارب وأكثرها تنوعًا في منطقة الشرق الأوسط، ويقوم أسطولها التجاري بنقل النفط الخام والمنتجات المكررة والبضائع السائبة الجافة والحاويات وغاز البترول المسال والغاز الطبيعي المسال إلى الأسواق العالمية من خلال السفن المملوكة لها والمؤجرة.
April 12, 2022 / 12:07 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.