جار التحميل...

°C,
بما يخدم المصالح المتبادلة

أنور قرقاش يبحث التعاون مع سفراء رابطة "الآسيان"

March 24, 2022 / 12:08 PM
معالي الدكتور أنور محمد قرقاش
بحث معالي الدكتور أنور محمد قرقاش، المستشار الدبلوماسي لصاحب السمو رئيس الدولة، مع سفراء الدول الأعضاء في رابطة أمم جنوب شرق آسيا "الآسيان" المعتمدين لدى الإمارات العربية المتحدة، علاقات الصداقة والتعاون التي تربط الإمارات ودول الآسيان وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات.
الشارقة 24 – وام:

التقى معالي الدكتور أنور محمد قرقاش، المستشار الدبلوماسي لصاحب السمو رئيس الدولة، مع سفراء الدول الأعضاء في رابطة أمم جنوب شرق آسيا "الآسيان" المعتمدين لدى الإمارات العربية المتحدة.

وتناول اللقاء استعراض علاقات الصداقة والتعاون التي تربط دولة الإمارات ودول الآسيان وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات، إضافةً إلى القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وأكد معالي الدكتور أنور قرقاش خلال الاجتماع حرص دولة الإمارات على تعزيز علاقاتها مع دول رابطة الآسيان، خاصة في المجالات الاقتصادية والاستثمارية، وفتح آفاق جديدة من التعاون بما يخدم المصالح المتبادلة ويرتقي بها إلى مستويات جديدة من الشراكة الاستراتيجية.

من جانبهم عبر سفراء دول الرابطة عن تقديرهم لدولة الإمارات وحرصهم على تعزيز التعاون الثنائي، معربين عن شكرهم للدعم الذي قدمته الدولة لمشاركة الأمانة العامة لرابطة الآسيان في إكسبو 2020 دبي.

حضر اللقاء سفراء كل من إندونيسيا وماليزيا والفلبين وسنغافورة وتايلاند وفيتنام المعتمدين لدى دولة الإمارات.
 
March 24, 2022 / 12:08 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.