جار التحميل...

°C,
متمنياً له دوام الصحة والعمر المديد

حاكم عجمان يهنئ خادم الحرمين الشريفين بنجاح الفحوصات الطبية

March 16, 2022 / 8:39 PM
صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي
هنأ صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم عجمان، أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة، بمناسبة نجاح الفحوصات الطبية التي أجراها في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالعاصمة الرياض.
الشارقة 24 – وام:

بعث صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم عجمان، برقية تهنئة إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة، بمناسبة نجاح الفحوصات الطبية التي أجراها في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالعاصمة الرياض، والتي تكللت بالنجاح بفضل الله تعالى.

وأعرب صاحب السمو حاكم عجمان في برقيته عن خالص تمنياته لخادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية، داعياً الله العلي القدير أن يمتعه بدوام الصحة والعمر المديد، متمنياً للمملكة العربية السعودية وشعبها الشقيق مزيداً من التقدم والازدهار والأمن والأمان في ظل القيادة الحكيمة للملك سلمان.

كما بعث سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، وسمو الشيخ ناصر بن راشد النعيمي، نائب حاكم عجمان، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى خادم الحرمين الشريفين.
 
March 16, 2022 / 8:39 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.