جار التحميل...

°C,
خلال زيارته مقر الهيئة في أبوظبي

سفير كازاخستان يطلع على خدمات وإنجازات "الشؤون الإسلامية"

March 15, 2022 / 10:34 AM
أطلع سعادة الدكتور محمد مطر الكعبي، رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، سعادة ماديار مينيليكوف سفير جمهورية كازاخستان لدى الدولة خلال زيارته مقر الهيئة في أبوظبي، على خدمات الهيئة التي تقدمها للمجتمع بطرق عصرية وحضارية مواكبة لتطورات الحياة.
الشارقة 24 - وام:

 أطلع سعادة الدكتور محمد مطر الكعبي، رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، سعادة ماديار مينيليكوف سفير جمهورية كازاخستان لدى الدولة خلال زيارته مقر الهيئة في أبوظبي، على خدمات الهيئة التي تقدمها للمجتمع بطرق عصرية وحضارية مواكبة لتطورات الحياة، مبيناً أن الدعم الذي تحظى به الهيئة من القيادة الرشيدة للدولة، مكنها من الارتقاء برسالتها نحو المجتمع.

ورحب الدكتور الكعبي بسعادة السفير، مشيداً بعمق العلاقات بين البلدين والقيادتين والشعبين والتي تشهد ازدهاراً متواصلاً، مؤكداً حرص الهيئة على ترجمة رؤية قيادتنا الرشيدة في نشر التعاون والأخوة الإنسانية، ودعم كل المبادرات التي تعزز السلام والتعايش والتسامح.

وناقش الجانبان آلية التعاون والتنسيق المشترك والتواصل المستمر، وتبادل الخبرات والدراسات بما يساهم في عكس تطلعات القيادة في كلا البلدين.

من جانبه عبر سعادة السفير عن خالص شكره لحسن الاستقبال والحفاوة، مثمناً تنامي العلاقات بين البلدين والقيادتين والتي تشهد تطوراً وازدهاراً في شتى المجالات، مشيداً بإنجازات الهيئة وتجربتها المهنية ومقدرتها الفائقة في تسخير التقنية لخدمة الشأن الديني.

حضر اللقاء سعادة محمد سعيد النيادي، مدير عام الهيئة، وسعادة الدكتور عمر حبتور الدرعي، المدير التنفيذي للشؤون الإسلامية والأوقاف وعدد من مدراء الإدارات.
 
March 15, 2022 / 10:34 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.