جار التحميل...

°C,
برئاسة عبد الله بن سالم القاسمي

التنفيذي يعتمد تفاهم "الشارقة للتعليم" و"تنمية الطفولة" بسوريا

March 01, 2022 / 3:40 PM
اعتمد المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة برئاسة سمو الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، الثلاثاء، مذكرة التفاهم المزمع إبرامها بين مجلس الشارقة للتعليم والمركز الإقليمي لتنمية الطفولة المبكرة بالجمهورية العربية السورية
الشارقة 24 – عمر الجروان:

ترأس سمو الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، وبحضور سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة اجتماع المجلس التنفيذي الذي عقد صباح اليوم الثلاثاء في مكتب سمو الحاكم.

بحث المجلس خلال اجتماعه مجموعة من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله، واتخذ حيالها القرارات التي تصب في مصلحة الإمارة من خلال تطوير العمل الحكومي ورفد الإمارة بأفضل البنى التحتية في مختلف المجالات.

وناقش المجلس عدداً من مقترحات هيئة الشارقة الصحية الهادفة لتطوير الخدمات الصحية، وتوفير أفضل المرافق والفحوصات لكافة المستفيدين بما يعزز من مستوى الرعاية الصحية وجودتها في كافة مدن ومناطق إمارة الشارقة.

واطلع المجلس على تقرير مراكز "مدد" التابعة لمجلس الشارقة للتعليم والمعنية بتقديم الرعاية التربوية والتعليمية لرفع مستوى التحصيل الدراسي للطلبة المستهدفين وفق خطط مدروسة وبرامج علاجية يتم وضعها بالتعاون والتنسيق مع الشركاء الاستراتيجيين.

وتهدف المراكز إلى رفع المستوى التحصيلي للطلاب من ذوي التحصيل المتدني، وتقديم الرعاية التعليمية والنفسية والاجتماعية للفئات المستهدفة، وتعزيز الشراكة المجتمعية بين مؤسسات المجتمع للارتقاء بالأداء التعليمي.

وتضمن التقرير أعداد المنتسبين وفقاً للفئات المستهدفة مع إحصائيات وبيانات المخرجات التعليمية والأنشطة للأعوام السابقة.

واعتمد المجلس مذكرة التفاهم المزمع إبرامها بين مجلس الشارقة للتعليم والمركز الإقليمي لتنمية الطفولة المبكرة بالجمهورية العربية السورية، والتي تأتي لتنسيق الجهود نحو تقديم أفضل الممارسات في مجال رعاية الطفولة المبكرة والتعليم والتأهيل من خلال تبادل الخبرات والسعي لتطوير ودعم أطر التفاهم المشترك في آليات العملية التعليمية الشاملة لدى الطرفين.
March 01, 2022 / 3:40 PM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.