جار التحميل...

°C,
‎ تحمل 48 طناً من الإمدادات

الإمارات ترسل طائرة إمدادات غذائية إلى غامبيا

February 28, 2022 / 11:11 AM
أرشيفية
بعثت دولة الإمارات يوم الجمعة الماضية طائرة مساعدات تحمل 48 طناً من الإمدادات الغذائية الأساسية إلى جمهورية غامبيا، في إطار الدعم المستمر من دولة الإمارات والمساهمة في تخفيف حدة الأوضاع الإنسانية، ودعم المستوى المعيشي لشريحة كبيرة من السكان في العديد من المناطق.
الشارقة 24 – وام:

 أرسلت دولة الإمارات يوم الجمعة الماضية طائرة مساعدات تحمل 48 طناً من الإمدادات الغذائية الأساسية إلى جمهورية غامبيا، في إطار الدعم المستمر من دولة الإمارات والمساهمة في تخفيف حدة الأوضاع الإنسانية، ودعم المستوى المعيشي لشريحة كبيرة من السكان في العديد من المناطق.

وقال سعادة سلطان علي الحربي، سفير الدولة غير المقيم لدى غامبيا، إن إرسال هذه الإمدادات الغذائية إلى جمهورية غامبيا يأتي في إطار توجيهات القيادة الرشيدة بتقديم الدعم والاستجابة للجهود الإنسانية المبذولة للتخفيف من حدة معاناة الأهالي، خاصة من النساء والأطفال.

وأضاف أن جمهورية غامبيا من أوائل الدول المستفيدة من المعونات الطبية الإماراتية المقدمة للحد من انتشار فيروس " كوفيد - 19"، إذ استقبلت في مايو 2020 طائرة إمدادات ومستلزمات طبية استفاد منها نحو خمسة آلاف من العاملين في قطاع الرعاية الصحية.

وأوضح سعادته أن دولة الامارات أرسلت خلال شهر أبريل من العام الماضي 67 طناً من المواد الغذائية لتعزيز الجهود الحكومية الغامبية في التخفيف من حدة التداعيات التي فرضتها جائحة كوفيد-19 وامتد تأثيرها لكثير من الأنشطة الاقتصادية والاجتماعية.
February 28, 2022 / 11:11 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.