جار التحميل...

°C,
بتعادله أمام واتفورد

مانشستر يونايتد يواصل نزيف النقاط في الدوري الإنجليزي

February 27, 2022 / 12:30 AM
واصل مانشستر يونايتد، نزيف النقاط في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بتعادله أمام ضيفه واتفورد سلبا في المرحلة السابعة والعشرين.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

أهدر مانشستر يونايتد فرصة تحقيق فوز كبير ومستحق على ضيفه واتفورد واكتفى بالتعادل السلبي في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وعلى إستاد "أولد ترافورد"، فرض مانشستر يونايتد سيطرة شبه مطلقة على مجريات اللعب في المباراة وحاصر واتفورد معظم الوقت داخل منطقة الجزاء ولكن لاعبيه خاصة البرتغاليين كريستيانو رونالدو وبرونو فيرنانديز تسابقوا في إهدار الفرص التي سنحت لهم أمام مرمى الضيوف لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.
 
ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 47 نقطة في المركز الرابع مقابل 19 نقطة لواتفورد الذي ظل في المركز التاسع عشر قبل الأخير بجدول المسابقة.

والتعادل هو الثالث فقط مقابل 11 انتصاراً لمانشستر يونايتد في 14 مباراة خاضها على هذا الملعب في مواجهة واتفورد بتاريخ لقاءات الفريقين بالدوري الإنجليزي ليكون واتفورد هو أكثر فريق التقى مع مانشستر يونايتد بهذا الملعب دون أن يحقق عليه الفوز.

وكان واتفورد تسبب في الإطاحة بالمدرب أولي جونار سولشاير من منصب المدير الفني لمانشستر يونايتد بعد الفوز عليه 4 - 1 في جولة الذهاب بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، علماً بأن واتفورد خاض تلك المباراة تحت قيادة مديره الفني السابق الإيطالي كلاوديو رانييري
February 27, 2022 / 12:30 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.