جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أكد أن دولة الإمارات تراهن على المستقبل

محمد بن راشد يطلّع على تجارب متحف المستقبل

23 فبراير 2022 / 5:35 PM
استعرض صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، خلال جولة قام بها سموه داخل متحف المستقبل، تجارب أجمل مبنى على وجه الأرض، الصرح المعرفي والحضاري الجديد في دبي.
الشارقة 24 – وام:

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن دولة الإمارات تراهن على المستقبل، وتعمل على تسخير الجهود والعقول والموارد والإمكانات لاستشرافه وتصميمه وصنعه، مشيراً سموه إلى أن "متحف المستقبل يشكل نقلة نوعية في مجالات المعرفة والعلوم والتنمية ونراهن عليه لمأسسة استشراف المستقبل".

جاء ذلك خلال جولة قام بها سموه داخل متحف المستقبل، أجمل مبنى على وجه الأرض، الصرح المعرفي والحضاري الجديد في دبي، الذي افتتحه سموه الثلاثاء، ليكون أكبر منصة علمية وفكرية في المنطقة لاستشراف المستقبل وتصميمه، والمساهمة في رصد الاتجاهات المستقبلية وتصميم حلول مبتكرة بأدوات جديدة للتحديات الراهنة والمستقبلية.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم: "متحف المستقبل بتصميمه الإعجازي ومفهومه الاستثنائي يعكس فلسفة دبي والإمارات بأن لا سقف لطموحاتنا، وأن لا شيء سيوقف مسيرتنا المتسارعة نحو المستقبل"، لافتاً سموه إلى أن: "الإمارات ستواصل دورها في دفع الحراك المعرفي العربي في المنطقة إلى الأمام لخدمة الشعوب والمجتمعات".
February 23, 2022 / 5:35 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.