جار التحميل...

°C,
التقى الأمين العام للتحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب

البواردي يستقبل رئيس الأركان الإثيوبي على هامش "يومكس وسيمتكس"

February 22, 2022 / 5:51 PM
بحث معالي محمد بن أحمد البواردي وزير الدولة لشؤون الدفاع، على هامش فعاليات معرض ومؤتمر الأنظمة غير المأهولة "يومكس وسيمتكس 2022"، مع المشير بيرهانو جولاباجوا رئيس أركان قوات الجيش الأثيوبي، تعزيز علاقات الصداقة والتعاون في الشؤون الدفاعية والعسكرية.
الشارقة 24 – وام:

استقبل معالي محمد بن أحمد البواردي وزير الدولة لشؤون الدفاع، على هامش فعاليات معرض ومؤتمر الأنظمة غير المأهولة "يومكس وسيمتكس 2022"، المشير بيرهانو جولاباجوا رئيس أركان قوات الجيش الأثيوبي، الذي يزور الدولة حالياً للمشاركة في المعرض.

ورحب معاليه بالضيف وبحث معه علاقات الصداقة والتعاون بين دولة الإمارات وجمهورية إثيوبيا في مختلف الجوانب، والشؤون الدفاعية والعسكرية، وسبل تعزيزها وتنميتها بما يخدم المصالح المشتركة.

بعدها استقبل معاليه، اللواء الركن طيار محمد بن سعيد المغيدي الأمين العام للتحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب، وجرى استعراض استراتيجية التحالف وآليات وأطر عمله في تنسيق وتوحيد جهود الدول الإسلامية في محاربة الإرهاب، بما يتكامل مع الجهود الدولية الأخرى في مجال حفظ الأمن والسلم الدوليين، إضافة إلى مناقشة عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك وتبادلا وجهات النظر بشأنها.
February 22, 2022 / 5:51 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.