جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
عقد في العاصمة المصرية القاهرة

عمر النعيمي يشارك باجتماع جمعية الأمناءالعامين للبرلمانات العربية

18 فبراير 2022 / 7:29 PM
المجلس الوطني الاتحادي
download-img
أكد سعادة الدكتور عمر عبد الرحمن النعيمي الأمين العام للمجلس الوطني الاتحادي، خلال مشاركته في الاجتماع الـ 39 لجمعية الأمناء العامين للبرلمانات العربية، بالقاهرة، أهمية تعزيز التنسيق بين الأمانات العامة للبرلمانات العربية، بما يعزز من دور الاتحاد البرلماني العربي.
الشارقة 24 – وام:

شارك سعادة الدكتور عمر عبد الرحمن النعيمي الأمين العام للمجلس الوطني الاتحادي، في الاجتماع الـ 39 لجمعية الأمناء العامين للبرلمانات العربية، الذي عقد في العاصمة المصرية القاهرة.

تم خلال الاجتماع الاطلاع على تقرير الأمانة حول نتائج عمل الجمعية منذ الاجتماع الأخير والمصادقة على مشروع الميزانية للسنة المالية 2022م، واعتماد الحساب الختامي للسنة المالية 2021، والموافقة على طلب انضمام مجلس الشيوخ المصري ومجلس النواب الليبي للجمعية، وتحديد موعد وموضوع الاجتماع القادم، وتجديد الثقة في منصب الأمين العام، وانتخاب رئيس الجمعية ونائبة وأعضاء اللجنة التنفيذية.

وأوضح عمر النعيمي أن الاجتماع ناقش أهمية تعزيز التنسيق بين الأمانات العامة للبرلمانات العربية، بما يعزز من دور الاتحاد البرلماني العربي، مشيراً إلى أهمية أن يتم العمل على تحقيق الأهداف المرجوة بعد انعقاد الدورة الثانية والثلاثين للاتحاد البرلماني العربي.
February 18, 2022 / 7:29 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.