جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
على هامش أعمال مؤتمر "الاتحاد البرلماني العربي"

صقر غباش يبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع رئيس مجلس النواب المصري

18 فبراير 2022 / 5:28 PM
بحث معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي، مع المستشار الدكتور حنفي الجبالي، رئيس مجلس النواب بجمهورية مصر العربية، في القاهرة، تعزيز العلاقات الثنائية، وأوجه الدعم والتعاون والتنسيق بين الجانبين في ظل العلاقات المميزة والاستثنائية التي تجمع البلدين على مختلف الصعد.
الشارقة 24 – وام:

التقى معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي، مع المستشار الدكتور حنفي الجبالي، رئيس مجلس النواب بجمهورية مصر العربية، وذلك على هامش أعمال المؤتمر الثاني والثلاثين للاتحاد البرلماني العربي، المنعقد في مدينة القاهرة، تحت عنوان "التضامن العربي".

حضر اللقاء سعادة كل من حمد أحمد الرحومي النائب الأول لرئيس المجلس الوطني الاتحادي، وناصر محمد اليماحي وعبيد خلفان الغول السلامي، وناعمة عبد الرحمن المنصوري وأحمد عبد الله الشحي وعائشة راشد ليتيم، أعضاء المجلس الوطني الاتحادي، وسعادة الدكتور عمر النعيمي الأمين العامة للمجلس، وسعادة عفراء راشد البسطي، الأمين العام المساعد للاتصال البرلماني بالمجلس.

وفي بداية الاجتماع رحب معالي صقر غباش، بالمستشار الدكتور حنفي الجبالي رئيس مجلس النواب المصري، ومشاركته في أعمال المؤتمر الثاني والثلاثين للاتحاد البرلماني العربي، مؤكداً أن جمهورية مصر العربية تمثل بيت كل العرب، كما ثمن جهود وتعاون مجلس النواب المصري، في إنجاح هذ المؤتمر.

وأكد الجانبان أهمية تعزيز العلاقات البرلمانية بين البلدين الشقيقين، وتنسيق المواقف حول مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، وفي مقدمتها الأمن القومي العربي والتضامن العربي، وأوجه الدعم والتعاون والتنسيق بين الجانبين في ظل العلاقات المميزة والاستثنائية التي تجمع البلدين على مختلف الصعد.
February 18, 2022 / 5:28 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.