جار التحميل...

°C,
بعد تحقيقه المركز الأول على مستوى الفرق والفردي

سيف بن زايد يمنح فريق شرطة دبي للدراجات ميدالية خدمة المجتمع

February 17, 2022 / 1:45 PM
منح الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، اليوم الخميس، في إكسبو 2020 دبي، ميدالية خدمة المجتمع لفريق شرطة دبي للدراجات الهوائية، بعد تحقيقه المركز الأول على مستوى الفرق والفردي.
الشارقة 24 - وام:

في إطار حرص الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، على تشجيع أعضاء فريق الدراجات الهوائية بشرطة دبي على مواصلة التميز والريادة، منح سموه ميدالية خدمة المجتمع لفريق شرطة دبي للدراجات الهوائية، اليوم الخميس، في إكسبو 2020 دبي، وذلك بعد تحقيقه المركز الأول على مستوى الفرق والفردي.

وكان الفريق حقق عدداً من المراكز المتقدمة لفئتي الرجال والسيدات في سباق عام الخمسين الثاني للهواة الإماراتيين للرجال، وسباق عام الخمسين للنخبة للسيدات، ضمن منافسات النسخة السادسة من بطولة السلم للدراجات الهوائية.

حضر التكريم معالي الفريق عبد الله المري، قائد عام شرطة دبي، وعدد من ضباط وزارة الداخلية، بالإضافة إلى مسؤولي الفرق الرياضية بشرطة دبي.

ويأتي هذا التكريم تقديراً للمستوى الرفيع والجهود المبذولة من قبل جميع أعضاء فريق الدراجات الهوائية بشرطة دبي الفائزين بالمراكز المتقدمة، وتشجعيهم على مواصلة التميز والريادة.
 
February 17, 2022 / 1:45 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.