جار التحميل...

°C,
التابع لمجموعة موانئ أبوظبي..

حمدان بن زايد يدشن رصيف الرحلات البحرية في شاطئ صير بني ياس

February 16, 2022 / 10:02 PM
افتتح سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رصيف الرحلات البحرية الجديد في شاطئ صير بني ياس للسفن السياحية التابع لمجموعة موانئ أبوظبي.
الشارقة 24 - وام:

 دشن سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رصيف الرحلات البحرية الجديد في شاطئ صير بني ياس للسفن السياحية التابع لمجموعة موانئ أبوظبي.

ويعد الشاطئ الذي طورته مجموعة موانئ أبوظبي الأول والوحيد من نوعه في المنطقة والمخصص للرحلات البحرية السياحية ويقدم مجموعة واسعة من مرافق الترفيه والمغامرات إلى روّاده.

وسيسهم الرصيف الجديد في زيادة أعداد زوار جزيرة صير بني ياس وتقليل الوقت اللازم للصعود على متن السفن والنزول منها وتحسين تجربة مسافري الرحلات البحرية.

حضر حفل التدشين سعادة أحمد مطر الظاهري مدير مكتب سمو ممثل الحاكم في منطقة الظفرة وسعادة سعود عبد العزيز الحوسني وكيل دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي وسعادة عيسى حمد بوشهاب مستشار سمو رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وسعادة ناصر محمد مطر المنصوري وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة بالإنابة والكابتن محمد جمعة الشامسي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ أبوظبي ونوره الظاهري مدير عام أعمال الرحلات البحرية في مجموعة موانئ أبوظبي وعدد من كبار المسؤولين.

واستمع سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان في بداية الاحتفال من الكابتن محمد جمعة الشامسي ونوره الظاهري الى شرح حول الخدمات التي يقدمها الرصيف الجديد الذي يضم ثمانية مرابط للرسو ومعدات إطفاء حرائق وأنظمة إنارة تعمل بالطاقة الشمسية إمكانية استقبال سفينتين في وقت واحد ما يمكّن أكثر من 5000 مسافر من إتمام إجراءات الصعود إلى السفن والنزول منها بسرعة وسلاسة بعد أن كانت السفن ترسو على بعد كيلومتر واحد من جزيرة صير بني ياس ليتم نقل الركاب بالعبّارات الصغيرة من وإلى الشاطئ.
 
February 16, 2022 / 10:02 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.