جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لتعزيز التعاون الأمني

شرطة الشارقة تُطلع نظيرتها بأبوظبي على ممارسات التفتيش الأمني K9

09 فبراير 2022 / 7:04 AM
صورة بعنوان: شرطة الشارقة تُطلع نظيرتها بأبوظبي على ممارسات التفتيش الأمني K9
download-img
في إطار تعزيز التعاون الأمني، استقبل العميد يونس الهاجري مدير إدارة شرطة المنافذ والمطارات في القيادة العامة لشرطة الشارقة، وفداً من القيادة العامة لشرطة أبوظبي برئاسة العميد جمال جمعة حبش مدير إدارة التفتيش الأمني k9.
الشارقة 24:

استقبل العميد يونس الهاجري مدير إدارة شرطة المنافذ والمطارات في القيادة العامة لشرطة الشارقة، وفداً من القيادة العامة لشرطة أبوظبي برئاسة العميد جمال جمعة حبش مدير إدارة التفتيش الأمني k9، يرافقه عدد من الضباط ذوي الاختصاص بشرطة أبوظبي، وتهدف الزيارة إلى عقد مقارنة معيارية وتبادل أفضل الممارسات والخبرات في مجال التفتيش الأمني K9.

رحب العميد الهاجري بالوفد الزائر معرباً عن سعادته بهذه الزيارة التي تؤكد حرص القيادتين على تعزيز أطر التعاون بما يدعم الأهداف المشتركة في كافة مجالات العمل الشرطي والأمني، وبما ينسجم مع استراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى تعزيز التعاون وتبادل الخبرات في العمل الأمني. 

وقدم المقدم دكتور أحمد عادل المعمري رئيس قسم التفتيش الأمني “K9” بشرطة الشارقة، شرحاً وافياً للوفد الزائر حول آلية العمل في قسم التفتيش الأمني، من خلاله الهيكل التنظيمي للقسم، والبرامج التخصصية التدريبية، والمهام المنوطة به، كما استعرض أهم المقترحات الابتكارية والتطويرية التي تم تطبيقها.

وأعرب العميد جمال جمعة حبش مدير إدارة التفتيش الأمني k9 بشرطة أبوظبي عن شكره وتقديره للمسؤولين في قسم التفتيش الأمني “k9”، بشرطة الشارقة على ما قدموه من معلومات تتبع وفق أفضل الممارسات العالمية في مجال تدريب كلاب الشرطة، مؤكداً على أهمية التواصل والتعاون بين القيادات الشرطية لتطوير الأداء والارتقاء بالعمل الأمني.
 
February 09, 2022 / 7:04 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.