جار التحميل...

°C,
بحثا العلاقات الأخوية وسبل تعزيز التعاون المشترك

محمد بن زايد يستقبل نائب رئيس مجلس السيادة في جمهورية السودان

February 08, 2022 / 11:20 PM
بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، خلال استقباله الثلاثاء الفريق أول محمد حمدان دقلو، نائب رئيس مجلس السيادة في جمهورية السودان الشقيق، العلاقات الأخوية وسبل تعزيز التعاون المشترك.
الشارقة 24 – وام:

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الثلاثاء الفريق أول محمد حمدان دقلو، نائب رئيس مجلس السيادة في جمهورية السودان الشقيق.

ورحب سموه، خلال اللقاء الذي جرى في قصر البحر، بنائب رئيس مجلس السيادة، متمنياً له زيارة موفقة إلى دولة الإمارات، فيما نقل الضيف إلى سموه تحيات الفريق أول عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة في السودان، وتمنياته لسموه موفور الصحة والسعادة ولدولة الإمارات دوام الأمن والازدهار.

وبحث سموه والفريق أول محمد دقلو، العلاقات الأخوية وسبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات التي تخدم مصالحهما المشتركة، كما تبادلا وجهات النظر بشأن عدد من القضايا والملفات محل الاهتمام المشترك.

وجدد دقلو إدانة بلاده واستنكارها للهجوم الإرهابي الحوثي الذي تعرضت له دولة الإمارات مؤخراً، والذي يتنافى مع كل القوانين والأعراف الدولية، مؤكداً تضامن السودان ووقوفها إلى جانب الإمارات في مواجهة كل ما يهدد سيادتها وأمنها واستقرارها.
February 08, 2022 / 11:20 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.