جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
برعاية محمد بن زايد

مشاركة دولية ومحلية واسعة بمعرضي "يومكس وسيمتكس" 21 فبراير

17 فبراير 2022 / 8:07 PM
صورة بعنوان: مشاركة دولية ومحلية واسعة بمعرضي "يومكس وسيمتكس" 21 فبراير
download-img
تنطلق فعاليات الدورة الخامسة من معرض الأنظمة غير المأهولة "يومكس" ومعرض المحاكاة والتدريب "سيمتكس"، اللذين يقامان في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك" خلال الفترة من 21 - 23 فبراير الحالي بمشاركة دولية ومحلية.
الشارقة 24 – وام:

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، تنطلق فعاليات الدورة الخامسة من معرض الأنظمة غير المأهولة "يومكس" ومعرض المحاكاة والتدريب "سيمتكس"، اللذين يقامان في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك" خلال الفترة من 21 - 23 فبراير الحالي بمشاركة دولية ومحلية واسعة.

ويصاحب المعرضان مؤتمر الأنظمة غير المأهولة الذي سيقام بنسخته الخامسة، في مركز أدنوك للأعمال، بحضور شخصي وافتراضي في 20 فبراير 2022.

ويأتي الحدث الذي يتم تنظيمه من قبل "أدنيك"، بالتعاون مع وزارة الدفاع، بنسخة استثنائية بمشاركة العديد من المؤسسات المحلية والإقليمية والعالمية المتخصصة، لتسليط الضوء على أحدث الابتكارات والتقنيات في صناعات الأنظمة غير المأهولة والمحاكاة والتدريب، بالإضافة إلى تقنيات الذكاء الاصطناعي والروبوتات، بحضور جمهور عالمي يتضمن وفوداً حكومية ومجموعة من الوكالات والجهات والهيئات المدنية المتخصصة في هذه القطاعات الحيوية.
February 17, 2022 / 8:07 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.