جار التحميل...

°C,
أكد أنه يعكس قيم الإمارات

عبد الرحمن العويس: اليوم العالمي للأخوة الإنسانية إنجاز تاريخي

February 05, 2022 / 12:33 AM
اعتبر معالي عبد الرحمن العويس، وزير الصحة ووقاية المجتمع، أن احتفاء الإمارات بالإنجاز التاريخي المتمثل باليوم العالمي للأخوة الإنسانية في 4 فبراير، يمثل انعكاساً لمنظومة القيم الإنسانية المتأصلة بالمجتمع الإماراتي، والتي قامت عليها الدولة بوصفها رسالة حضارية للعالم.
الشارقة 24 – وام:

أكد معالي عبد الرحمن بن محمد العويس، وزير الصحة ووقاية المجتمع، أن احتفاء الإمارات باليوم العالمي للأخوة الإنسانية في الرابع من فبراير، يمثل انعكاساً لمنظومة القيم الإنسانية المتأصلة في المجتمع الإماراتي، والتي قامت عليها الدولة بوصفها رسالة حضارية للعالم، من أجل حاضر ومستقبل أفضل للشعوب.

وقال معاليه في تصريح له اليوم بهذه المناسبة: "ما يدعونا للفخر أن الإمارات كانت طرفاً أساساً في المبادرة التي اعتمدتها الأمم المتحدة ممثلة في اليوم العالمي للأخوة الإنسانية، بعد ما شهدت العاصمة أبوظبي من توقيع مبادئ وثيقة الأخوة الإنسانية برعاية كريمة، من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

ولفت العويس إلى أن دولة الإمارات تميزت ببصمتها وحضورها العالمي في التعايش والأخوة الإنسانية لنشر الثقة بالمستقبل الأفضل وتوثيق الشراكة الإنسانية مواكبة لتوجيهات القيادة الحكيمة ومبادراتها الاستثنائية في التسامح والأخوة الإنسانية.
February 05, 2022 / 12:33 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.