جار التحميل...

°C,
أكدت أن الإمارات تضع "الملف" على رأس أولوياتها

شما المزروعي: دور الشباب محوري في ملف التغير المناخي والاستدامة

February 04, 2022 / 7:26 PM
اعتبرت معالي شما المزروعي، وزيرة دولة لشؤون الشباب، أن دور الشباب محوري في ملف التغير المناخي والاستدامة، مشيرة إلى أن الإمارات تضع هذا الملف على رأس أولوياتها وتعمل جنباً إلى جنب مع الشباب لضمان استعدادهم وإيصال رؤاهم ومقترحاتهم.
الشارقة 24 – وام:

أكدت معالي شما بنت سهيل بن فارس المزروعي، وزيرة دولة لشؤون الشباب، أن دور الشباب محوري في ملف التغير المناخي والاستدامة، مشيرة إلى أن دولة الإمارات تضع هذا الملف على رأس أولوياتها وتعمل جنباً إلى جنب مع الشباب لضمان استعدادهم وإيصال رؤاهم ومقترحاتهم للمجتمعين في قمتي المناخ الـ 27، التي تستضيفها جمهورية مصر العربية الشقيقة والنسخة الـ 28 التي تستضيفها دولة الإمارات.

وقالت معاليها في كلمة بمناسبة يوم البيئة الوطني الـ 25 الذي يقام تحت شعار "العمل من أجل المناخ"، إن الاحتفال بهذا اليوم يأتي تجديداً للالتزام الوطني والأخلاقي بالمحافظة على الموارد الطبيعية وتنميتها، والاستثمار في الثروات الطبيعية بالقدر الذي يحقق التنمية، ويصون الموارد ويحد من التلوث ويحفظ للحياة الطبيعية توازنها ويضمن للأجيال القادمة حقوقها.

وأضافت معاليها: "يشكل العمل من أجل البيئة أولوية استراتيجية للدولة منذ تأسيسها وعلى مدار الـ 50 الماضية قدمت بفضل رؤى وتوجيهات قيادتها الرشيدة نموذجاً رائداً في جهود حماية البيئة والحفاظ على مواردها الطبيعية وضمان استدامة تنوعها البيولوجي".
February 04, 2022 / 7:26 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.