جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في فيديو شامل

المكتب الإعلامي لحكومة الفجيرة يوثق أنشطة حمد الشرقي خلال 2021

03 فبراير 2022 / 7:37 PM
أصدر المكتب الإعلامي لحكومة الفجيرة فيلماً قصيراً يستعرض أنشطة صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، على مدار العام 2021، وذلك ضمن سلسلة الأفلام التوثيقية التي يصدرها المكتب سنوياً؛ عن نشاطات سموه.
الشارقة 24 - وام:

تحت عنوان "صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي 2021"؛ أصدر المكتب الإعلامي لحكومة الفجيرة فيلماً قصيراً يستعرض أنشطة صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، على مدار العام 2021، وذلك ضمن سلسلة الأفلام التوثيقية التي يصدرها المكتب سنوياً؛ عن نشاطات سموه.

ويعرض الفيلم ويبثه المكتب الإعلامي عبر قنواته الرسمية وموقعه الإلكتروني؛ أهم المناسبات والأحداث بحضور سموّه، أهمّها الاحتفال الرسمي بعيد الاتحاد الخمسين للدولة الذي أٌقيم في منطقة حتّا احتفالاً باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات، وإطلاق ورقة نقدية جديدة من فئة الـ 50 درهماً، بحضور أصحاب السمو الشيوخ حكام الإمارات.

كما يعرض الفيلم حضور صاحب السمو حاكم الفجيرة مراسم يوم الشهيد الذي أقيم في واحة الكرامة بالعاصمة أبوظبي، حيث وضع صاحب السمو حاكم الفجيرة الإكليل أمام النصب التذكاري لشهداء الإمارات، وكرّم عدداً من ذوي الشهداء وأسرهم تقديراً لتضحياتهم وبطولاتهم في ميادين الشرف والعزة.

ويستعرض الفيديو زيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة؛ لصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

ويوثق الفيديو زيارة صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، لمنطقة سكمكم بالفجيرة، يرافقه سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد للقطارات، للاطلاع على إنجاز جميع أعمال حفر الأنفاق التسعة التي تمتد على مسافة 6.9 كم، والتي يتم إنشاؤها عبر إماراتي الفجيرة ورأس الخيمة ضمن الحزمة "د" في المرحلة الثانية من مشروع شبكة السكك الحديدية الوطنية الإماراتية "قطار الاتحاد".

ويستعرض الفيلم الجولات الميدانية لصاحب السمو حاكم الفجيرة لعدد من المشاريع الاقتصادية والتنموية في الإمارة، أبرزها زيارة سموه للاطلاع على أنشطة المصفاة البترولية "ايكومار لحلول الطاقة" في منطقة الفجيرة للصناعات البترولية "فوز"، التي تعزز حضور إمارة الفجيرة في قطاع تكرير النفط وتخزينه، وتدعم الجانب الاقتصادي والاستثماري للإمارة عالمياً.

كما يتضمن الفيديو الزيارة التفقدية لصاحب السمو حاكم الفجيرة لمبنى سعادة المتعاملين التابع لمؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية في الحيل، والاطلاع على أبرز الخدمات التي يقدمها.

كما يوثق الفيلم افتتاح سموه مستشفى "محمد بن زايد التخصصي" لدعم جهود الدولة في احتواء تداعيات جائحة كوفيد-19، وتقديم الخدمات الطبية المتقدمة لأفراد المجتمع وفق أرقى المعايير الصحية العالمية. ويعرض الفيديو أيضاً تفقد صاحب السمو حاكم الفجيرة مشاريع التوسعة في مستشفى الفجيرة، التي تضمنت إضافة أحدث التقنيات الطبية والعلاجية المعتمدة عالمياً.

ويوثق الفيلم استقبال صاحب السمو حاكم الفجيرة لفريق عمل مركز المرور والترخيص في الفجيرة، بمناسبة حصوله على تصنيف ست نجوم في تصنيف مراكز الخدمة الحكومية، واستقبال سموه للاعبي الفريق الأول لكرة القدم لنادي العروبة، بمناسبة حصول الفريق على بطولة دوري الدرجة الأولى، والصعود إلى دوري الخليج العربي للمحترفين لكرة القدم.

ويعرض الفيديو استقبال سموه لعدد من موظفي بلدية الفجيرة، وتهنئتهم بمناسبة حصول البلدية على شهادة الاعتماد الدولية "آيزو"، كما يوثق الفيديو استقبال سموه لعدد من السفراء وقناصل الدول، وبحث سبل التعاون والعلاقات التي تربط الإمارات ببلدانهم.

كما يعرض استقبال سموه لعدد من الشخصيات الاقتصادية على مستوى العالم، من بينهم معالي تيميبري سيلفا وزير النفط النيجيري، وسعادة محمد باركيندو الأمين العام لمنظمة أوبك، والسيد راسل هاردي الرئيس التنفيذي لشركة فيتول العالمية للبترول، وعدداً من القيادات والشخصيات الوطنية، وحَمَلة الشهادات العليا، وأصحاب المشاريع النوعية من أبناء الفجيرة.
 
February 03, 2022 / 7:37 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.