جار التحميل...

°C,
ناقش سبل تعزيز آليات العمل المشترك إزاء التحديات

المرر يترأس وفد الدولة باجتماع وزراء الخارجية العرب التشاوري

January 30, 2022 / 11:22 PM
لقطة جماعية للمشاركين في الاجتماع
شاركت دولة الإمارات، في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب، الذي عقد في العاصمة الكويتية، اليوم الأحد، وبحث مواصلة التنسيق والتشاور بشأن الوضع العربي الراهن، وسبل تعزيز آليات العمل المشترك إزاء التحديات المتنامية.
الشارقة 24 – وام:

ترأس معالي خليفة شاهين المرر وزير دولة، وفد الإمارات العربية المتحدة في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب، الذي عقد في العاصمة الكويتية، اليوم الأحد.

ويهدف الاجتماع، إلى مواصلة التنسيق والتشاور بشأن الوضع العربي الراهن، وسبل تعزيز آليات العمل المشترك إزاء التحديات المتنامية التي تواجه الدول العربية والمحيط الإقليمي.

وتناول الاجتماع، سبل تطوير وتعزيز العلاقات الثنائية بين الدول الأعضاء في جامعة الدول العربية، واستعراض مجالات التعاون المتعددة وأطر تنميتها وتطويرها بأبعاد وآفاق واسعة وأكثر شمولية، بما يحقق المصالح والمنافع المشتركة، حفاظاً على الأمن القومي العربي، ودعماً لمسيرة العمل العربي المشترك.

وشهد الاجتماع، التشاور والتباحث حول كل ما من شأنه أن يعزز ويفتح آفاق جديدة لتطوير آليات التعاون المشترك في إطار جامعة الدول العربية، في مجمل القضايا المصيرية المشتركة ومناقشة الملفات والقضايا التي يشهدها العالم العربي.
January 30, 2022 / 11:22 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.