جار التحميل...

°C,
تقديراً للجهود التي بذلتها خلال فترة عملها في الدولة

رئيس الدولة يمنح سفيرة المكسيك وسام الاستقلال من الطبقة الأولى

January 25, 2022 / 8:21 PM
قلّد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، سعادة فرانسيسكا اليزابيث ميندس ايسكوبار سفيرة الولايات المتحدة المكسيكية لدى الدولة، وسام الاستقلال من الطبقة الأولى، تقديراً للجهود التي بذلتها خلال فترة عملها في الدولة.
الشارقة 24 – وام:

منح صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، سعادة فرانسيسكا اليزابيث ميندس ايسكوبار سفيرة الولايات المتحدة المكسيكية لدى الدولة، وسام الاستقلال من الطبقة الأولى، تقديراً للجهود التي بذلتها خلال فترة عملها في الدولة، ما أسهم في تطوير وتعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين في العديد من المجالات.

وقلد سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي السفيرة الوسام، خلال استقباله لها في ديوان عام الوزارة بأبوظبي.

وأعرب سموه عن تمنياته لسعادة فرانسيسكا اليزابيث ميندس ايسكوبار التوفيق والنجاح في عملها، مثنياً على دورها في تعزيز العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات والمكسيك في المجالات كافة.

من جانبها، أعربت سعادة فرانسيسكا اليزابيث ميندس ايسكوبار عن بالغ تقديرها وشكرها لصاحب السمو رئيس الدولة "حفظه الله"، مشيدةً بالسياسة الحكيمة لسموه والدور البارز الذي يلعبه إقليمياً ودولياً.

كما توجهت بالشكر لجميع الجهات الحكومية في الدولة على ما وجدته من تعاون ما كان له الأثر الإيجابي في نجاح مهمتها في تعزيز العلاقات بين البلدين.
January 25, 2022 / 8:21 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.