جار التحميل...

°C,
ضمن اتصال هاتفي مع عمران خان

محمد بن زايد يدين استهداف مدينة لاهور الباكستانية

January 24, 2022 / 6:07 PM
أدان صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الاثنين، ضمن تصال هاتفي، مع عمران خان، رئيس وزراء جمهورية باكستان الإسلامية الصديقة، التفجير الذي استهدف مدينة لاهور الباكستانية وأسفر عن قتلى وجرحى.
الشارقة 24 -  وام:

أجرى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الاثنين، اتصالاً هاتفياً، مع عمران خان، رئيس وزراء جمهورية باكستان الإسلامية الصديقة، أعرب خلاله عن إدانته واستنكاره الشديدين التفجير الذي استهدف مدينة لاهور الباكستانية وأسفر عن قتلى وجرحى.

وأكد سموه خلال الاتصال تضامن دولة الإمارات ووقوفها مع باكستان وشعبها الصديق في مواجهة العنف والإرهاب بجميع صوره، والذي يتنافى مع المبادئ الإنسانية وينتهك القوانين والأعراف الدولية.
وشدد سموه على أن الأعمال الإجرامية التي ترتكبها قوى الإرهاب والتطرف تؤكد الحاجة إلى تضافر الجهود الدولية الفاعلة من أجل مكافحة الإرهاب ووضع حد لجرائمه وأخطاره التي تمس السلم والاستقرار الدوليين.

وأعرب سموه عن تعازيه إلى حكومة باكستان وشعبها وأسر ضحايا الهجوم وتمنياته الشفاء العاجل للمصابين.

من جانبه، أعرب رئيس وزراء باكستان عن شكره وتقديره لمبادرة سموه وما أبداه من مشاعر صادقة تعبر عن عمق العلاقات التي تجمع البلدين الصديقين ومتانتها، متمنياً لسموه دوام الصحة والسعادة ولدولة الإمارات مزيداً من التقدم والازدهار والسلامة من كل مكروه.
January 24, 2022 / 6:07 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.