جار التحميل...

°C,
تقام على مدار يومي السبت والأحد

5 مواجهات لتحديد المراكز في كأس رابطة المحترفين الإماراتية

January 21, 2022 / 9:29 PM
تقام يومي السبت والأحد 5 مباريات ضمن مواجهات تحديد المركز في مسابقة كأس رابطة المحترفين، حيث يشهد اليوم الأول السبت مباراتين، والأحد ثلاث مباريات.
الشارقة 24 - محمود علي:

تشهد كأس رابطة المحترفين، على مدار يومي السبت والأحد، إقامة 5 مباريات، ضمن مواجهات تحديد المراكز بحسب النظام الجديد للمسابقة.

وستكون البداية يوم السبت بمباراتين، في إطار ترتيب الفرق من المراكز "5-8"، ويلتقي اتحاد كلباء مع الوصل على إستاد اتحاد كلباء، ثم عجمان مع النصر على إستاد راشد بن سعيد.

فيما يلتقي الأحد خورفكان مع العروبة على إستاد صقر بن محمد القاسمي، والظفرة مع الإمارات على إستاد حمدان بن زايد، والشارقة مع بني ياس على إستاد الشارقة.

وبحسب التعديلات الجديدة على المسابقة، تلعب الفرق التي تخرج من كل مرحلة، بنظام الدوري من دور واحد، على تحديد المراكز في كل مرحلة، حيث تلعب الفرق الستة غير المتأهلة للدور ربع النهائي بنظام الدوري من دور واحد، بحيث يلعب كل فريق مع الفرق الخمس الأخرى، على المراكز من التاسع وحتى الرابع عشر.

وتقام في المقابل مباريات بين الفرق الأربع غير المتأهلة للدور نصف النهائي بنظام الدوري من دور واحد، على المراكز من الخامس وحتى الثامن، أما الفريقان اللذان يغادران من نصف النهائي، فستقام بينهما مباراة واحدة لتحديد المركزين الثالث والرابع.
January 21, 2022 / 9:29 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.