جار التحميل...

°C,
قدم تعازي أوتاوا في ضحايا الهجوم الإرهابي

عبد الله بن زايد يبحث ووزير الابتكار الكندي تعزيز العلاقات

January 20, 2022 / 5:42 PM
سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي
استعرض سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، خلال اتصال هاتفي، مع فرانسوا فيليب شامبين وزير الابتكار والعلوم والصناعة في كندا، العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وسبل تعزيزها بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.
الشارقة 24 – وام:

بحث سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، خلال اتصال هاتفي، مع فرانسوا فيليب شامبين وزير الابتكار والعلوم والصناعة في كندا، العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وكندا، وسبل تعزيزها بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

واستعرض سموه وشامبين، الفرص المتاحة لتنمية آفاق التعاون بين البلدين في القطاعات المرتبطة بالصناعة والعلوم والتكنولوجيا والابتكار.

وأكد سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، على العلاقات الثنائية المتميزة بين دولة الإمارات وكندا، والتعاون والتنسيق المستمر من أجل تعزيزها وتطوير مستويات التعاون في المجالات كافة، بما يدعم جهود البلدين الصديقين لترسيخ دعائم اقتصاد معرفي متطور ومستدام.

من جانبه، أشاد شامبين بعلاقات التعاون المتميزة التي تجمع بين البلدين الصديقين، وتقدم بخالص التعازي في ضحايا الهجوم الإرهابي لميليشيات الحوثي الإرهابية على مناطق ومنشآت مدنية على الأراضي الإماراتية، وأعرب عن تمنياته بالشفاء العاجل لجميع المصابين.
January 20, 2022 / 5:42 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.