جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أعرب عن إدانة القاهرة لهجوم الحوثي الإرهابي على الدولة

شكري لعبد الله بن زايد: أمن الإمارات يرتبط بشكل وثيق بأمن مصر

18 يناير 2022 / 4:47 AM
عبدالله بن زايد
download-img
سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي
أكد سامح شكري وزير خارجية جمهورية مصر العربية، في اتصال هاتفي، مع سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، موقف مصر الراسخ في دعم أمن واستقرار الإمارات، والارتباط الوثيق بين الأمن القومي المصري وأمن الإمارات.
الشارقة 24 – وام:

تلقى سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، يوم الاثنين، اتصالاً هاتفياً، من سامح شكري وزير خارجية جمهورية مصر العربية.

وعبر شكري، خلال الاتصال الهاتفي، عن إدانة جمهورية مصر العربية واستنكارها الشديدين للهجوم الإرهابي لميليشيات الحوثي الإرهابية، على مناطق ومنشآت مدنية على الأراضي الإماراتية.

وأكد شكري، إدانة جمهورية مصر العربية لأي عمل إرهابي تقترفه ميليشيات الحوثي لاستهداف أمن واستقرار وسلامة دولة الإمارات ومواطنيها، ودعمها لكل ما تتخذه الدولة من إجراءات للتعامل مع أي عمل إرهابي يستهدفها.

وشدد الوزير المصري، على موقف مصر الراسخ في دعم أمن واستقرار الإمارات العربية المتحدة، والارتباط الوثيق بين الأمن القومي المصري وأمن دولة الإمارات.

كما أكد شكري، على العلاقات الأخوية الوثيقة التي تربط بين قيادتي البلدين الشقيقين وشعبيهما.

وتقدم الوزير المصري، بالتعازي إلى دولة الإمارات في ضحايا هذا العمل الإرهابي الجبان، معرباً عن تمنياته بالشفاء العاجل لجميع المصابين.
January 18, 2022 / 4:47 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.