جار التحميل...

°C,
تمنى له في اتصال هاتفي التوفيق في مهامه الجديدة

منصور بن زايد يهنئ سمايلوف بتعيينه رئيساً لوزراء كازاخستان

January 18, 2022 / 3:40 AM
سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة
هنأ سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، يوم الاثنين، في اتصال هاتفي، إليخان سمايلوف، بمناسبة تعيينه رئيساً للوزراء في جمهورية كازاخستان الصديقة.
الشارقة 24 – وام:

أجرى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، يوم الاثنين، اتصالاً هاتفياً، مع إليخان سمايلوف، هنأه خلاله بمناسبة تعيينه رئيساً للوزراء في جمهورية كازاخستان الصديقة، متمنياً له التوفيق في مهامه الجديدة وخدمة شعبه.

وأعرب سموه، خلال الاتصال الهاتفي، عن تعازيه ومواساته إلى أسر ضحايا أحداث شهر يناير الجاري في كازاخستان، متمنياً دوام الأمن والاستقرار لكازاخستان وشعبها الصديق.

كما أعرب سموه ورئيس وزراء كازاخستان، عن تطلعهما إلى مواصلة تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين البلدين، مرحبين بتبادل الزيارات على جميع المستويات، للارتقاء بعلاقة البلدين إلى آفاق ومرحلة جديدة أرحب، تحقق تطلعاتها إلى مواصلة التنمية والتقدم.

من جانبه، أكد سمايلوف، أن دولة الإمارات تعد شريكاً استراتيجياً مهماً لكازاخستان وتجمعهما علاقات صداقة وطيدة، مشيراً في هذا الصدد إلى أن قاسم جومارت توكاييف رئيس كازاخستان، وجه بضرورة تسريع وتيرة العمل على ترسيخ العلاقات على مختلف الأصعدة، خاصة زيادة مستوى التبادل التجاري بين البلدين.
January 18, 2022 / 3:40 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.