جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أكد تضامنه الكامل مع الدولة

الاتحاد البرلماني العربي يدين الإرهاب الحوثي ضد الإمارات

18 يناير 2022 / 1:47 AM
صورة بعنوان: الاتحاد البرلماني العربي يدين الإرهاب الحوثي ضد الإمارات
download-img
استنكر الاتحاد البرلماني العربي بشدة، الاعتداء الحوثي الإرهابي على مناطق ومنشآت مدنية في الدولة، يوم الاثنين، والذي أدى إلى وفاة ثلاثة من المدنيين الأبرياء.
الشارقة 24 – وام:

أدان الاتحاد البرلماني العربي بشدة، الاعتداء الحوثي الإرهابي على مناطق ومنشآت مدنية في الدولة، يوم الاثنين، والذي أدى إلى وفاة ثلاثة من المدنيين الأبرياء.

وأوضح الاتحاد في بيان، أنه يدين ويستنكر بأشد العبارات هذا العمل الإجرامي الجبان الذي يمثل الإرهاب بعينه، وفقاً لجميع الأعراف والقوانين والمواثيق الدولية التي حرمت استهداف المنشآت المدنية، تماماً مثلما هو يمثل استهانة وتحدياً لكل القيم الإنسانية من خلال استهدافه لحياة وأرواح المدنيين الأبرياء.

وأكد الاتحاد البرلماني العربي، عن تضامنه الكامل مع دولة الإمارات العربية المتحدة، حكومة وشعباً، وشدد على حق دولة الإمارات في اتخاذ جميع الإجراءات والتدابير اللازمة والرادعة للدفاع عن أرضها وسيادتها وشعبها ومصالحها.

وأعرب الاتحاد، عن تنديده بهذا العمل الإرهابي الذي لن يخدم إلا الأجندات الرامية إلى تشتيت وحدة الصف العربي وتهديد نموه واستقراره، ويسأل الله تعالى الرحمة لضحايا العمل الحوثي الإرهابي والشفاء العاجل للجرحى، وأن يحفظ دولة الإمارات العربية المتحدة من كل مكروه، ويسدد خطى قيادتها الرشيدة التي دافعت دوماً عن وحدة الصف العربي، وقدمت كل الدعم الممكن للشعوب العربية في مختلف الأزمات.
January 18, 2022 / 1:47 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.