جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
عاصمتها تضج بالأجواء الحماسية

الكاميرون تستعد لانطلاق كأس أمم أفريقيا لكرة القدم

09 يناير 2022 / 6:06 PM
امتلأت شوارع مدينة ياوندي عاصمة الكاميرون بالأجواء الحماسية، قبل انطلاق الحدث الكبير "كأس أمم أفريقيا لكرة القدم"، وذهب بعض المشجعين للحصول على اللقاح المضاد لـ "كوفيد-19" وهو شرط دخول الملاعب، بينما قام مشجعون آخرون بتجميل الشوارع والمدينة بالأعلام.
الشارقة 24 – رويترز: 

اجتاحت حمى كرة القدم أنحاء مدينة ياوندي قبل انطلاق كأس أمم أفريقيا لكرة القدم في عاصمة الكاميرون، حيث ذهب بعض المشجعين للحصول على اللقاح المضاد لـ "كوفيد-19" وهو شرط دخول الملاعب، بينما قام مشجعون آخرون بتجميل الشوارع والمدينة بالأعلام.

عدة ساعات أمضتها أمبيانا سميرة وشقيقتاها سعيا للحصول على تذاكر للمباراة الافتتاحية لكأس كأس أمم أفريقيا لكرة القدم في ياوندي عاصمة الكاميرون، في الوقت الذي يرتفع فيه حماس الجماهير المحلية للبطولة القارية.

وشعرت الفتيات الثلاث بالسعادة لدى نجاحهن في العثور على تذاكر للمباراة في إحدى ضواحي عاصمة البلاد، ما يضمن لهن حضور المباراة بين الكاميرون صاحبة الضيافة ومنتخب بوركينا فاسو اليوم الأحد.

وتشترط السلطات في الدولة المضيفة على كل من يرغب في دخول الملاعب الحصول على التطعيم، وهو ما دفع بعض المشجعين للحصول على اللقاح خلال الأيام الأخيرة، ومنهم مفوندو ميجيل الذي قال إنه جاء لتلقي التطعيم مدفوعاً برغبته في حضور المباراة الافتتاحية التي يأمل في فوز منتخب الكاميرون بها بهدفين دون رد.
 
January 09, 2022 / 6:06 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.