جار التحميل...

°C,
خيخون يقصي فياريال

أشبيلية يتأهل لدور الـ 16 في بطولة كأس ملك إسبانيا

January 07, 2022 / 9:57 AM
صعد أشبيلية لدور الـ 16 في بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، بفوزه على مضيفه ريال سرقسطة، 2 - 0 في دور الـ 32 للمسابقة.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

تأهل أشبيلية لدور الـ 16 لبطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، بعد فوزه 2 - صفر على مضيفه ريال سرقسطة، في دور الـ 32 للمسابقة، التي شهدت وداعاً مبكراً لفياريال عقب خسارته المفاجئة 1 - 2 أمام مضيفه سبورتنج خيخون.

وعلى ملعب "لا روماريدا"، افتتح الفرنسي جيوليس كوندي التسجيل لأشبيلية في الدقيقة 31، فيما تكفل رافا مير بإحراز الهدف الثاني للفريق الأندلسي في الدقيقة 69.

فياريال

في المقابل، خرج فياريال من البطولة مبكراً، بسقوطه المباغت 1 - 2 أمام سبورتينج خيخون، الناشط بدوري الدرجة الثانية بإسبانيا، الذي اقتنص ورقة الترشح للدور المقبل.
 
وجاءت المبادرة عن طريق فياريال، بعدما تقدم بهدف راؤول ألبيول في الدقيقة 48، غير أن الصربي أوروس دورديفيتش منح التعادل لخيخون في الدقيقة 67، قبل أن يضيف زميله الأوكراني بوهدان ميلوفانوف هدف التأهل القاتل للفريق المضيف في الدقيقة 88.

أتلتيك بلباو

وحجز أتلتيك بلباو مقعده في دور الـ 16 بفوزه 2 - صفر على مضيفه أتليتيكو مانتشا ريال، حيث جاء هدفا الفريق الباسكي عن طريق المهاجم الواعد نيكو ويليامس في الدقيقتين 20 و43.

إلتشي

وقلب إلتشي تأخره صفر - 1 أمام مضيفه ألميريا، ليفوز عليه 2 - 1، ويصعد للدور المقبل.

وتقدم ألميريا في الدقيقة 42 من خلال لارجي رامازاني، قبل أن ينتفض إلتشي في الشوط الثاني، الذي شهد إحرازه هدفين لبابلو بياتي وراؤول جوتيريز في الدقيقتين 52 و84 على الترتيب.

قادش

كما تأهل فريقا قادش وجيرونا لدور الـ 16 أيضاً عقب فوزهما 1 - صفر على فوينلابرادا وأوساسونا على الترتيب، في وقت سابق اليوم.
 
واقتنص قادش فوزاً صعباً من مضيفه فوينلابرادا، المتعثر بدوري الدرجة الثانية هذا الموسم، حيث انتظر للدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع في الشوط الثاني ليحرز هدف الصعود للدور المقبل عن طريق توماس ألاركون.
 
من جانبه، فجر جيرونا، الذي يحتل المركز السادس حالياً بالدرجة الثانية، مفاجأة ضخمة، بعدما أطاح بفريق أوساسونا، المنافس بدوري الدرجة الأولى الإسباني مبكراً، بهدف حمل توقيع ديفيد خونكا في الدقيقة السادسة.
January 07, 2022 / 9:57 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.