جار التحميل...

°C,
تسلمها شخبوط بن نهيان

رئيس الدولة يتلقى رسالة خطية من رئيس زامبيا

December 16, 2021 / 7:09 PM
صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة
تسلم معالي الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان وزير دولة، رسالة خطية، موجهة من هاكايندي هيشيليما رئيس زامبيا، إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، تتعلق بتطوير العلاقات بين البلدين الصديقين.
الشارقة 24 – وام:

تلقى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، رسالة خطية، من هاكايندي هيشيليما رئيس جمهورية زامبيا.

تسلم الرسالة، معالي الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان وزير دولة، لدى استقباله ستانلي كاكوبو وزير الخارجية والتعاون الدولي بجمهورية زامبيا، وذلك في ديوان عام وزارة الخارجية والتعاون الدولي في أبوظبي.

وناقش الجانبان، خلال اللقاء، سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات، كما جرى استعراض عدد من الملفات والقضايا، إلى جانب تعزير التعاون في المجالات كافة، ولا سيما الاقتصادية والاستثمارية وخاصة الزراعة والطاقة النظيفة.

وأكد معالي الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، أن العلاقات التي تجمع دولة الإمارات وجمهورية زامبيا في تقدم مستمر، مشيراً إلى وجود العديد من الفرص والإمكانيات لتطويرها ودفعها إلى الأمام، لما فيه مصلحة البلدين.

من جانبه، أشاد كاكوبو بالعلاقات الوطيدة بين البلدين، وبالتعاون البناء على كافة الأصعدة، مؤكداً وجود العديد من الإمكانات والفرص لدعمها وتعزيزها في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك.
December 16, 2021 / 7:09 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.