جار التحميل...

°C,
بحثا تعزيز أوجه العلاقات الثنائية

محمد بن زايد يستقبل وزير خارجية تركيا

December 15, 2021 / 7:52 PM
بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الأربعاء، مع مولود تشاووش أوغلو، وزير خارجية جمهورية تركيا الصديقة، مختلف أوجه العلاقات الثنائية وسبل تنميتها خاصة في المجالات الاستثمارية والاقتصادية.
الشارقة 24 – وام:

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الأربعاء، مولود تشاووش أوغلو، وزير خارجية جمهورية تركيا الصديقة.

ورحب سموه، خلال اللقاء الذي جرى في قصر الشاطئ، بوزير الخارجية التركي في زيارته إلى دولة الإمارات، والذي نقل إلى سموه تحيات رجب طيب أردوغان رئيس الجمهورية التركية، وتمنياته لدولة الإمارات مزيداً من الرخاء والتقدم.. فيما حمله سموه تحياته إلى الرئيس التركي، وتمنياته لتركيا وشعبها دوام الاستقرار والازدهار.

وبحث سموه ومولود تشاووش أوغلو، مختلف أوجه العلاقات الثنائية وسبل تنميتها خاصة في المجالات الاستثمارية والاقتصادية، إضافة إلى تبادل وجهات بشأن الموضوعات والمستجدات ذات الاهتمام المشترك على الساحتين الإقليمية والدولية.

كما تطرق اللقاء إلى مشاركة تركيا في معرض "إكسبو 2020 دبي"، وما يمثله المعرض من أهمية في تحقيق التفاعل الإيجابي بين الرؤى الدولية حول تحقيق التنمية المستدامة ومواجهة التحديات العالمية المشتركة.
December 15, 2021 / 7:52 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.