جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
سلّم عثمان غزالي رسالة من رئيس الدولة وكتاباً من نائبه

رئيس القمر المتحدة يستقبل سفير الإمارات

14 ديسمبر 2021 / 10:20 AM
صورة بعنوان: رئيس القمر المتحدة يستقبل سفير الإمارات
download-img
استقبل عثمان غزالي رئيس جمهورية القمر المتحدة، سعادة سعيد محمد سعيد مرشد المقبالي سفير الدولة لدى الجمهورية. وسلّم السفير رئيس جمهورية القمر رسالة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، كما قدم له كتاباً من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.
الشارقة 24 - وام:

سلّم سعادة سعيد محمد سعيد مرشد المقبالي سفير الدولة لدى الجمهورية، عثمان غزالي رئيس جمهورية القمر المتحدة، رسالة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، كما قدم له كتاباً من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

جاء ذلك خلال استقبال عثمان غزالي رئيس جمهورية القمر المتحدة، سعادة سعيد محمد سعيد مرشد المقبالي سفير الدولة لدى الجمهورية.

وتناول اللقاء العلاقات الثنائية وسبل تطويرها في مختلف المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتنموية، ورحّب بمستوى التعاون بين البلدين الشقيقين.

من جانبه، حمّل الرئيس غزالي سعادة السفير تحياته إلى القيادة الرشيدة على حسن الاستقبال والضيافة خلال زيارته الأخيرة لدولة الإمارات وحضوره "إكسبو 2020 دبي" واللقاءات التي جمعت بينه وبين كبار المسؤولين.

كما تطرّق الحديث إلى الفرص الاستثمارية وخاصة في مجالات الزراعة والسياحة والطاقة، حيث أوضح الرئيس غزالي أن بلاده مفتوحة أمام الأشقاء الإماراتيين للاستثمار.
 
December 14, 2021 / 10:20 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.