جار التحميل...

°C,
عبرت عن اعتزازها بشهداء الوطن

وزارة الداخلية تنظم مراسم الاحتفاء بذكرى يوم الشهيد

November 30, 2021 / 6:20 PM
نظمت وزارة الداخلية مراسم الاحتفال بذكرى يوم الشهيد، ونكست العلم في الساعة الثامنة من صباح الثلاثاء، ووقف ضباط ومنتسبو الوزارة دقيقة دعاء صامت الساعة 11 ونصف صباحاً، ثم عاد العلم مرفوعاً فوق السارية في مبنى الوزارة، عند الساعة الحادية عشرة و31 صباحاً مصاحباً للسلام الوطني.
الشارقة 24 – وام:

احتفت وزارة الداخلية بيوم الشهيد، ونكست العلم في الساعة الثامنة من صباح الثلاثاء، ووقف ضباط ومنتسبو الوزارة دقيقة دعاء صامت الساعة 11 ونصف صباحاً، ثم عاد العلم مرفوعاً فوق السارية في مبنى الوزارة، عند الساعة الحادية عشرة و31 صباحاً مصاحباً للسلام الوطني.

وعبرت قيادات وزارة الداخلية والقيادات العامة للشرطة في كلمات لهم، عن تقديرهم واعتزازهم بشهداء الوطن، الذين قدموا أغلى ما يملكون فداءً للوطن، وقدموا التضحيات في سبيل إعلاء شأنه ووفاءً للكرامة والحق والعدل.

وتقدموا بخالص الولاء والوفاء لقيادة دولة الإمارات العربية المتحدة الرشيدة، مقدمين التحية والتقدير لأرواح شهدائنا الأبرار، وخالص الدعاء بأن يسكنهم الله الفردوس الأعلى، وأن يحفظ أبنائهم وذويهم وأهلهم على صبرهم وثباتهم وحبهم للوطن، وأن يحفظ الله قيادتنا الرشيدة، وجنودنا في ساحات الحق والواجب.
November 30, 2021 / 6:20 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.